3 وصفات مبتكرة من "التوست" لفطور شهيّ

3 صور
هل أنتِ محتارة ماذا تحضّرين لأفراد عائلتكِ على مائدة الفطور، إليكِ 3 وصفات مبتكرة من "التوست" المحشي بنكهات غريبة مثل البازيلاء والنعناع والدجاج بالخردل.
بيتزا التوست
حمّصي شريحتي خبز تحميصاً خفيفاً، ثم أدهنيهما بمعجون البندورة، وضعي فوقه حبة من الفلفل الأحمر محمرة ومقطعة إلى شرائح و6 حبات بندورة صغيرة مقسمة إلى أنصاف، وأضيفي بعض شرائح الزيتون و3 أوراق ريحان على كل قطعة.رشي أيضاً على كلّ قطعة ملعقتين صغيرتين من جبنة "موزاريلا" المبشورة.قومي بشيهما حتي يصبحا بنيّ اللون وتذوب الجبنة فوق كل منهما على شكل فقاقيع.
(هذه المقادير تكفي لشخصين)

الأنشوفة مع البازيلاء والنعناع
أضيفي علبة بازيلاء مجمدة (125 غراماً) وملعقتين صغيرتين من الكريما الطازجة، و6 أوراق من النعناع مفرومة، وتبلي هذا المزيج بالملح والبهار، واضربيه في الخلاط حتى يتكوّن هريس متماسك. أدهني الخليط على قطعتين من خبز "التوست"، ثم وزعي 16 قطعة أنشوفة عليهما وزيني بالجرجير أو براعم البازيلاء.
(هذه المقادير تكفي لشخصين)
الدجاج بالخردل
ذوبي 15 غراماً من الزبدة في مقلاة، وأضيفي ملعقة صغيرة من الدقيق و150 ملليلتراً من الحليب، واخلطي هذا المزيج. أطبخيه على النار لدقائق عدة، حتى يتكون خليط كثيف.ثم، قومي بإضافة ملعقة صغيرة أو اثنتين من الكريما الطازجة وملعقة صغيرة مليئة بحبوب الخردل الخشنة، و150 غراماً من الدجاج المفتت، وتبليه. ثم، ضعيه على خبز "التوست"، وزيني الوجه بالهليون.
(هذه المقادير تكفي من شخصين إلى 3 أشخاص).