قصر بريتني سبيرز المنيف بـ8.9 مليون دولار

تجولي داخل قصر بريتني سبيرز Britney Spears المنيف
إطلالة على البهو الفسيح، في قصر بريتني سبيرز Britney Spears
النجمة بريتني سبيرز Britney Spears
يطغى اللون الأبيض على ديكور المكتب، في قصر بريتني سبيرز Britney Spears
لا توفّر الأناقة الحمّام، في قصر بريتني سبيرز Britney Spears
يتألّق الصالون بديكوره، في قصر بريتني سبيرز Britney Spears
إطلالة على غرفة نوم بريتني سبيرز Britney Spears
يشي المطبخ في قصر بريتني سبيرز Britney Spears بالرفاه
تضفي الحديقة جاذبيةً خاصةً على واجهة قصر بريتني سبيرز Britney Spears
نظرة إلى صالة السينما، في قصر بريتني سبيرز Britney Spears
10 صور

عرضت النجمة العالمية الشهيرة بريتني سبيرز Britney Spears قصرها الواقع في "كاليفورنيا" للبيع، مقابل 8.9 مليون دولار أمريكي. يتبع البناء الطراز الاسباني، ويضمّ خمس غرف نوم وسبعة حمّامات ومكتبين وصالة للسينما. وتضفي الحديقة جاذبيةً خاصةً على الواجهة الخارجية، إذ تبدو لوحة طبيعية لافتة؛ تتوسّطها بركة سباحة ضخمة، فيما يحظى القصر بإطلالة رائعة على جبال "سانتا مونيكا".

"ديكورات" معاصرة في منزل ميشيل ويليامز

يتسلّل شعور بالفخامة الكلاسيكية إلى زائر المكان، خصوصاً عند دخول البهو، الذي يتمتع بسقف مرتفع وأرضيّة مكسوّة بالبلاط الأبيض. ويكاد زوجان من المرايا يغطيان الجدارين المتقابلين.
من جانبه، يتألّق الصالون بديكوره الأنيق، مع طغيان الأبيض والفضّي على مساحته. وتضفي ألواح الخشب في تصميم السقف لمسةً جذابةً عليه، كما تساعد في تعميق الإحساس بالطراز الاسباني الريفي. وتتبع غرفة النوم الرئيسة تصميم الصالون في تفاصيله، من خلال السقف المزدان بألواح الخشب، ونوعية الأقمشة التي تحل على غطاء السرير والأريكة التي تتقدّمه.
وتبدو غرفة المكتب بسيطة في تصميمها المعاصر، الذي يتمظهر من خلال طاولة المكتب المعدّ سطحها من الزجاج الشفّاف لتتراءى للزائر قطعة الموكيت البيضاء (الفرو) من خلاله.
بدوره، يتألّق المطبخ ببياضه، ويشي بالرفاه! وهو يحظى بمساحة رحبة تحضن "جزيرة". تتدلى فوق الأخيرة ثريا لافتة. وتتلألأ الأرضية بالرمادي المتناغم مع قطع "الستاينلس ستيل" الكهربائية.
وللترفيه مكانة في منزل النجمة؛ إذ خصّصت مساحة لتستضيف صالة السينما. هناك، يقوم الأثاث على أريكتين وثيرتين بالقماش الأبيض، فيما تكتسي الأرضيّة بــ"الموكيت" البيج العازل للصوت.

شاهدي أيضاً:

في "مملكة" كلوني وعلم الدين الرومانسية المنعزلة

"ديكورات" أنيقة في فيللا كيم كارداشيان

"ديكورات" شبابية في فيللا مايلي سايرس