عروس سيدتي /شهر العسل

شهر عسل رومانسي في باريس

عروسان في شهر عسل في باريس

يعد الذهاب في نزهة للغداء في أحد متنزهات باريس الخضراء من الأفكار الجيدة

باريس، المدينة العالمية، التاريخية، والأنيقة بالفطرة، تبقى الوجهة التي لا مثيل لها للباحثين عن الرومانسية، وقضاء شهر العسل! العنصر المهم للتخطيط لشهر عسل قصير في مدينة الأضواء، سواء أكانت تلك هي زيارتك الأولى أو الخامسة للمدينة، هو أن لا تحاولي القيام بكل شيء. بدلاً من ذلك، عليك وضع قائمة بالأماكن التي "يجب رؤيتها" معاً. خططي للذهاب إلى موقعين يومياً، ولكن حددي وقتاً للقيام بالأمور الصغيرة، والاستمتاع بالمناظر من شقتك الباريسية.
عيشي كالباريسيين

للاستمتاع بالطعم الحقيقي للحياة الباريسية، حاولي الابتعاد عن الفنادق التقليدية والذهاب إلى بعض أماكن الإقامة الفريدة من نوعها في المدينة. بعض الشركات تقدم لك الشقق الفاخرة والمختارة بعناية، إضافة إلى خدمات الاستقبال للقيام بحجوزات المطاعم، والرحلات الداخلية، وتزودك بخط سير الرحلات في المدينة.
رومانسية في مدينة الأضواء
هنالك عدة طرق لاستكشاف باريس. ولشهر عسل أكثر حميمية، يجب إضافة واحد من المتاحف الصغيرة في المدينة إلى قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في باريس. وتقدم متاحف Picasso، Rodin او Gustave Moreau أعمالاً فنية رائعة في مواقع أنيقة تتميز بأنها أقل ازدحاماً من غيرها من المتاحف.
يعد الذهاب في نزهة للغداء في أحد متنزهات باريس الخضراء من الأفكار الجيدة. ويعرف شارع Rue Mouffetard او"le Mouffe" كما يحب الباريسيون تسميته بأنه واحد من أحب الشوارع حيث يتميز بأسواقه ومحلات الأطعمة والخضراوات في الصباح. حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق في هذا الشارع قبل التوجه إلى حدائق لوكسمبورغ القريبة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X