صحة ورشاقة /الطب البديل

4 عناصر غذائية تزيد من متعة العلاقة الحميمة!

ضعف الانتصاب قد يكون علاجه بالطعام!
البطاطا والجزر: تاثير فعّال على الأداء الجنسي

بعض العناصر الغذائية قد تجعل من زوجك بطلاً أثناء العلاقة الحميمة بينكما، حيث تعمل على علاج ضعف الانتصاب، وترفع أيضاً من معدلات الخصوبة لديه.
كل ما عليك فعله هو إدخال هذه العناصر الغذائية ضمن لائحة الطعام اليومية:

البطاطا
البطاطا سواء أكانت بيضاء أوحلوة ، فهي مصدر كبير للبوتاسيوم،الذي يحافظ على تدفق الدم ويعزز متعة العلاقة الجنسية.
وتناول البطاطا يعمل على الحدّ من انتفاخ البطن المرتبط بالملح، ويحسّن من شكل الجسم.

الجزر
وفقا لدراسة شملت تأثيرمختلف الفواكه والخضروات على نوعية الحيوانات المنوية، حقق الجزرأفضل النتائج من جميع النواحي. فقد شهد الرجال الذين تناولوا الجزرتحسناً في أداء الحيوانات المنوية بنسبة 6.5 _ 8 في المائة. ويعزو الباحثون في جامعة هارفارد ذلك لكاروتينات ومضادات الأكسدة القوية في الجزرالتي تزوّد الجسم بالفيتامين "أ" A .

سيعجبك: تناول الشوكولاتة يجعل نومك أفضل

الفلفل الحارالأخضر
وجدت دراسة حديثة أجراها باحثون فرنسيون أنَّ الرجال الذين يتناولون أطعمة حارّة يتمتعون بمستويات هرمون تستوستيرون أعلى ممن لا يتناولونها. ويعزو معدو الدراسة الآثار لوجود مركّب في الفلفل الحارّ ارتبط بزيادة مستويات هرمون تستوستيرون.
والفلفل الحارّ غني أيضاً بعنصرالكيرسيتين،الذي يرفع مستويات هرمون تستوستيرون في الجسم عن طريق الحدّ من الكمّ الذي يتم التخلص منه عن طريق الكلى. كما يعمل مركب كابسيسين على رفع معدل ضربات القلب، والإثارة ويزيد سرعة الرغبة الجنسية.

الكرز
فاكهة ذات تأثيرعلى الحياة الجنسية. الكرزغني بالانثوسيانين، وهي مواد كيميائية نباتية تخلّص الشرايين من الترسبات،وتتركها مفتوحة،الأمرالذي يؤثر مباشرةعلى تدفق الدم.
اجعل الكرز وجبة خفيفة: كوب واحد يحتوي أقل من 100 سعرة حرارية ويضمّ مجموعة الفيتامينات "بي"B،والفلافونويد لمكافحة السرطان،وثلاثة غرامات من الألياف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X