فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي يطلق البوفيه الرمضاني

فندق سوفيتيل يحتفل بإطلاق البوفيه الرمضاني
بوفيه الحلوى التي تشمل مجموعة واسعة من الكعك، والفطائر والحلويات
صورة جماعية
كيم غيتس، الشيف التنفيذي في فندق سوفيتيل
يتضمن البوفيه الرمضاني أكثر من 200 صنف من المأكولات
5 صور
بحضور أكثر من 340 شخصاً من كبار الشخصيات ورجال الأعمال والمدونين والإعلاميين، احتفل فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي، أمس بإطلاق البوفيه الخاص بشهر رمضان المبارك، ورحب السيد نائل الوعري المدير العام للفندق بالحضور، وتمنى للجميع أمسيات سعيدة في الفندق طيلة ليالي شهر رمضان المبارك.
وأبدى الحضور إعجابهم بالنافورة التي تم تصميمها وسط مطعم الفندق؛ لإضفاء أجواء خاصة خلال تناول الإفطار والسحور في الشهر الكريم. وقال كيم غيتس، الشيف التنفيذي في فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي، إنه سعيد بإقامة هذا الإفطار مع 40 من طهاة الفندق مشيراً إلى أنه سيتم تغيير قائمة الطعام يومياً طيلة شهر رمضان المبارك؛ لإرضاء الضيوف.
وأوضح أن البوفيه الرمضاني يتضمن أكثر من 200 صنف من المأكولات، و8 محطات للطهي الحي بما في ذلك الدجاج المشوي والضأن، المشوي على الفحم والكشري المصري والمنسف الأردني والكسكسي المغربي والمناقيش، إضافة إلى شاورما الدجاج والمعكرونة الطازجة والصلصات، كما سيتم تقديم الأوزي من الضأن كاملاً كل يوم، وعدة أنواع من الكنافة، ومجموعة كبيرة من الحلويات الفرنسية خلال شهر رمضان. وتتوفر محطة مخصصة حصرياً للخبز محلي الصنع بالنكهات المغربية والعربية، بالإضافة إلى الخبز المصري والمعجنات الفرنسية وبوفيه الحلوى التي تشمل مجموعة واسعة من الكعك، والفطائر والحلويات جنباً إلى جنب مع الحلويات العربية والمغربية.
وكشف الفندق عن عروض مغرية خلال شهر رمضان المبارك، حيث يمكن للزوار والضيوف والنزلاء التمتع بالأجواء الرمضانية من خلال بوفيه الإفطار الخاص في مطعم الكورنيش.
وقال المدير العام: «إنه بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استضافة الإفطار أو حدث خاص في المنزل أو المكتب، فإننا نوفر لهم خدمة تقديم الطعام التي تلبي جميع الأذواق وفقاً لقائمة طعام جديدة ومذهلة».
ويمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بالليالي الرمضانية في خيمة ليالي المكيفة الهواء في مطعم Grills@Chill’O المطل على كورنيش أبوظبي النابضة بالحياة. ويمكن للزوار والضيوف الاستمتاع بتجربة متكاملة في رمضان في واحدة من أكثر الخيم إقبالاً في المدينة. ويُجرَى تقديم وجبات سحور حسب الطلب على أنغام عزف موسيقي مباشر على العود في الهواء الطلق.
كما طرح فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي عروضه الخاصة بالشركات التي تعتزم تنظيم حفلات إفطار وسحور، حيث تتاح للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار شهية في الهواء الطلق في خيمة في مطعم Grills @Chill’O.