فساتين ناعم تجمع الرصانة والأناقة

فستان من Giambattista Valli
فستان من Needle&Thread
فستان من Temperley London
فستان من Fendi
فستان من REDValentino
اعتمدي الفساتين الماكسي هذا لاصيف لاطلالات رائعة ومميزة
فستان من Gucci
فستان من Maje
لا تترددي في اختيار فستان أنيق بأكمام طويلة لمشاويرك المختلفة
فستان من Stella McCartney
تألقي بفستان ذو قصة محتشمة لأجمل المناسبات
اعتمدي فساتين الأكمام الطويلة لاطلالاتك الأكثر أناقة
اختاري فساتين ذات قصّات راقية لاطلالة محافظة ومواكبة للموضة
اختاري فستان ناعم لاطلالة راقية وأنيقة
فستان من Chloe
فستان من Valentino
17 صور

لقد لاحظنا منذ فترة اتنشار صيحة الفساتين الأنيقة ذات القصّات المحتشمة والأكمام الطويلة والطول الذي يصل حدّ الركبة أو حدّ الكاحل على منصات الموضة العالمية. وهذه الموضة ـ طبعاً ـ تناسب النساء الشرقيات كثيراً، لأنهن يبحثن بشكل مستمرّ عن التصميمات العصرية المواكبة للموضة والمناسبة لأجوائنا المحافظة في الوقت ذاته.

الجينز العريض لأناقة وراحة من الصباح وحتى المساء!

ولهؤلاء السيدات، كانت هذه الموضة التي من خلالها تنوّعت الفساتين من ناحية قصّاتها وألوانها وأشكالها، حيث رأينا منها الأزرق، والأصفر، والأسود، والأبيض، والأحمر، والمعرّق أو المزركش، كما شاهدنا منها الفساتين التي يصل طولها حدّ الركبة أو الفساتين الماكسي؛ وأجمل من قدمها كان "غوتشي" Gucci، و"فندي" Fendi، و"فالنتينو" Valentino، و"ستيلا مكارتني" Stella McCartney، و"جيمباتيستا فالي" Giambattista Valli وغيرهم.
وقد لاحظنا تنوعاً أيضاً بالأقمشة التي صنعت منها هذه الفساتين، فكان هنالك قماش الشيفون، والدانتيل، والحرير، والكريب وغير ذلك من الأقمشة الأنثوية المُرهفة.
بإمكانك اعتماد هذا النوع من الفساتين لمختلف المناسبات الرسمية أو الكاجوال، حسب قصّة الفستان طبعاً، بحيث إن كان التصميم بسيطاً وناعماً فبإمكانك أن تختاريه من أجل العمل أو زيارة مع صديقاتك. أمّا إن كان الفستان ذا تصميم فخم، فاعتمديه للسهرات والمناسبات الكبيرة.
تألقي بأجمل تصميمات الفساتين المحافظة ذات الأكمام الطويلة لتكوني الأجمل والأكثر رقيّاً ومواكبة للموضة أيضاً.