أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عباية عيد الأضحى بأسلوب الفاشينيستات الشهيرات

تنسيقات العيد بأسلوب الفاشينيستا
إطلالة بيضاء من مرمر
نادية حسن تختار العبايات الملونة
تنسيق ناعم و عملي من زهرة ليلى
إختيارات آسيا للعباية الخليجي
إطلالة أنيقة من دلال الدوب
العباية الفخمة في إطلالة دلال الدوب
زهرة ليلى بعباية فخمة
الأنيقة نادية حسن بتصميم ناعم و جميل
تنسيق جميل من دلال الدوب
تنسيق أنثوي من مرمر
تنسيق أنيق للعباية الرماديّة من آسيا

قد تجد كلّ سيّدة منّا صعوبة عند اختيار العباية المناسبة لعيد الأضحى المبارك، ولكننا نجد ما نحتاجه دائماً في صور الفاشينيستات الشهيرات على انستقرام، حيث تتمتع كلّ منهنّ بأسلوب عصريّ فريد تنجح معه بالحصول على إطلالات أنيقة بالعباية.
تنتشر العباية الملوّنة بشكل كبير بين اختيارات الفاشينيستات الخليجيات. فقد جاءت في العديد من إطلالاتهن مؤخّراً مثل إطلالة الأنيقة دلال الدوب بعباية خضراء مطرّزة، وإطلالة زهرة ليلى، التي تميّزت باللون الأبيض الناعم لتعطيها طابعاً عمليّا. ولا يمكن أن ننسى اختيارات آسيا، التي تميّزت بتصميماتها البسيطة وألوانها الجذابة.
و قد تنوّعت إطلالات الفاشينيستات الأنيقات بالعباية كذلك، حين ظهر بعضهن بتصميمات مطرّزة ولافتة، كما في إطلالات الفاشينيستا مرمر، وجاء البعض الآخر بتصميمات بسيطة، تعتمد على قصّات ناعمة وألوان مريحة مثلما نرى في إطلالات المدوّنة الإماراتية الشهيرة نادية حسن.
وعلى الرغم من أنّ العباية ليست الخيار الأوّل لمعظم المدوّنات في الخليج العربي فإنهنّ يتّجهن لاختيارها من فترة لأخرى، وينسّقنها بأسلوب عمليّ وجميل. لذلك نجد أنهن يمكن أن يُلهمن إطلالاتك الأنيقة بالعباية في عيد الأضحى المبارك. فإن كنت تبحثين عن ذلك، فشاهدي مجموعة الصور أعلاه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X