افتتاح معرض فني للكلاب فقط في لندن

حوض الكرات الذهبية، تزيد عدد الكرات فيه على ألف كرة
أحد الكلاب يلعب لعبة الطبق الطائر عبر تقنية تفاعلية
زوار للمعرض يستمتعون بمشاهدة اللوحات الفنية
5 صور

بلغ الاهتمام بالكلب - ذلك الصديق الوفي للإنسان- في أوروبا و أمريكا مبالغ عظيمة، أدخلتنا في دائرة من التساؤل .. فإلى أي حد سيصل هذا الاهتمام؟، لا أحد يستطيع التكهن بالإجابة.
بحسب موقع "Mashable"، شهدت لندن يوم الجمعة 19 أغسطس، افتتاح معرض "More Than"، أول معرض للفن المعاصر مخصص للكلاب فقط، صمم المعرض بواسطة الفنان "دومينيك ويلكوكس"، و يعرض سلسلة من أعمال الفن التفاعلي المصممة بناء على نشاطات يحبها أصدقاؤنا ذوي القوائم الأربعة مثل نوافذ السيارات والمرواح التي تنشر روائح يحبها الكلاب كثيرا (رائحة الأحذية القديمة، و اللحم النيء، بطبيعة الحال) كما أن اللوحات المعروضة رسمت بألوان تستطيع الكلاب وحدها أن تراها، و خصص المعرض أيضا حوضا يحتوي على أكثر من ألف كرة لإضافة بعض المرح، و أكثر من ذلك.
و من الجدير بالذكر أن المعرض أقيم كجزء من حملة "#Playmore" التي يقوم بتنظيمها، و التي تهدف إلى إلهام مالكي الكلاب ليكون لديهم خيال واسع عندما يلعبون مع كلابهم، عن طريق التركيز على أهمية التحفيز البدني و العقلي للكلاب و ما له من دور على صحتها و سعادتها، حيث تمت استشارة خبراء لمعرفة أفضل المحفزات الذهنية و البدنية للكلاب، و قد استمتع زوار المعرض به منذ فتحه .. على ما يبدو!.