أحبني ولاحقني وحين تجاوبت انسحب!

السلام عليكم خالة حنان، أنا فتاة، عمري 19 سنة، لدي شخص من أقاربي كان يهتم بي، بينما كنت أنا لا أعيره أي اهتمام ولكن عندما بدأت أنجذب إليه حقاً، لا أقول لكي إنه بدأ بالانسحاب ولكن قل اهتمامه عن السابق، وهذا ما جعلني أحزن وأتأثر لهذا الأمر كثيراً....وبصراحة أنا كنت مكابرة معه، ولا أعطيه المجال الكامل ما الذي أفعله معه، أنا لا علم هل أنا أحبه؟ أو هل جميع تصرفاته كانت صادرة عن مشاعر مخبأة، انصحيني أرجوك، ولكي جزيل الشكر والتقدير.
( جلجل)


النصائح والحلول لخالة حنان:
1 هذا الولد لا يحبك، بل كان يتحدى نفسه؛ كي يستميلك ويعلن الانتصار!
2 في هذا العمر الفتيّ كثير من الأولاد يكونون تحت سيطرة عنصر التحدي في مشاعرهم، فلا تحزني ولا تنزعجي، لأنك أنت نفسك لم تحبيه، وكل ما هناك أنه أرضى غرورك باهتمامه فشعرت بميل نحوه!
3 لكنه أيضاً ليس الميل الحقيقي، وفي عمرك كثيراً ما تكون المشاعر متضاربة ومتناقضة، ولهذا نصيحتي يا حبيبتي هي أن تهتمي بدراستك بشكل يجعلك تصبحين متفوقة ويشغلك عن هذه العواطف المزيفة، وفي الوقت نفسه مارسي هوايات محببة، وتعلمي مهارات تشعرك بقوة شخصيتك، وتزيد ثقتك بنفسك.
4 ولا تنسي يا حبيبتي أنك على أبواب الدراسة الجامعية، فامنحي نفسك الوقت ليكون اختيارك في المستقبل حقيقياً وحكيماً أيضاً. وفقك الله.


وللبنات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن "خالة حنان" عادت لتدعم كل الفتيات وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص [email protected]

حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة
يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونياً.