كان يحبني ثم تغير وأريد استرجاعه!

أصون كرامتي من أجل حبي

خالة. لقيت إيميلك من صفحة عالنت اسمها سيدتي بتمنى أنك تساعديني ... أنا بحب واحد كتيير وهوه كان يحبني كتير بس صار بينا مشاكل وافترقنا لفترة، لكن الآن أنا رجعت تواصلت معه لكنه بحكي معي ببرود وبحسه بتهرب مني وما ببعتلي رسائل، وإذا بعتلي رداً عرسالتي برد بكلمة واحدة، مو عارفة شو أعمل معه ساعديني يرجع معي متل قبل. شو أعمل؟
( يولا)


الحل:
1 كي أساعدك يا حبيبتي أذكرك بأغنية لأم كلثوم من كلمات الشاعر مرسي جميل يقول فيها (وعايزنا نرجع زي زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان)، فهذا حال هذا الولد الذي لم يعد يحبك!
2 هذا واضح يا حبيبتي فلا تشعري بالحزن بل اعتبريها تجربة في حياتك، وانتهت على خير لأن الشاب كان صريحاً، ولم يستغل مشاعرك ويتلاعب بك.
3 مطلوب منك الآن يا يولا أن تتذكري أغنية ثانية لأم كلثوم من كلمات الشاعر أحمد رامي تقول فيها (أصون كرامتي من أجل حبي)، وتأكدي أن صيانتك لكرامتك بالابتعاد ستكون له نتائج إيجابية على نفسيتك مع الوقت وستكتشفين أن ليس هناك حب حقيقي من دون كرامة! وفقك الله.

وللبنات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن "خالة حنان" عادت لتدعم كل الفتيات وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص [email protected]

حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة
يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونياً.