الفنانة السعودية أريج تفتتح معرضها الأول "حكاية حياة"

الفنانة السعودية أريج تفتتح معرضها الأول "حكاية حياة"
الفنان طه صبان
2 صور
يفتتح رائد الفن التشكيلي في السعودية الفنان طه صبان، مساء اليوم الثلاثاء، في مقر جمعية الثقافة والفنون بجدة، معرض الفنانة الشابة أريج عبدالله، وهو المعرض الفني الشخصي الأول لها ويأتي بعنوان "حكاية حياة"، وستقدم فيه ما يقرب من 40 لوحة فنية طوال 5 أيام.
يشار ان الفنانة أريج عبدالله هي ابنة الفنان الكبير الراحل عبدالله محمد، وهي إلى جانب موهبتها كرسامة تشكيلية، تتمتع أيضاً بصوت جميل، وسبق أن قدمت عدة أغنيات خاصة بها، وشاركت العام الماضي وبترشيح من جمعية الثقافة والفنون في جدة في مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية العربية، وحققت جائزة المركز الثالث كأفضل مطربة.
من جانبها قالت الفنانة أريج عبدالله عن ذلك: "في معرضي حكاية حياة، أجسِّد من خلال لوحاتي أغاني الواقع، وذكريات الماضي، وأمنيات المستقبل، بكل ألوان الحياة المتفرعة من الأبيض والأسود".بحسب "الوكالات".

فيما ذكر مدير جمعية الثقافة والفنون في جدة الدكتور عمر الجاسر: إن الجمعية يسعدها احتضان المعرض الشخصي الأول للفنانة أريج عبدالله، وهي فنانة موهوبة وصاحبة أسلوب فني مميز، وبهذه المناسبة نقدم الشكر للفنان القدير طه صبان على رعايته وافتتاحه المعرض، وهذا ليس بمستغرب منه، فهو معروف بدعمه وتشجيعه المواهب الفنية، ويسرنا أن نوجِّه دعوة عامة إلى عشاق الفنون لحضور المعرض، والاستمتاع بمشاهدة لوحات الفنانة أريج عبدالله.