ما هو مصير برنامج ستار أكاديمي... هيلدا خليفة لا تعلم شيئاً؟

ستار أكاديمي
كلوديان مارشليان
هيلدا خليفة
مروان يوسف
4 صور

بجواب له الكثير من الدلالات، ويؤكّد بعض المعطيات، ويشير بطريقة أو بأخرى إلى أن برنامج "ستار أكاديمي" لن يعود إلى الشاشة، ولن يكون هناك موسم جديد منه، إلا في حالة واحدة، وهي استبدال المذيعة التي تولّت تقديمة طوال مواسمه السابقة من دون علمها بمقدّمة أخرى، غرّدت المذيعة هيلدا خليفة عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "الكل عم يسألني عن ستاراك بس بحب إلكن أنو مثلي مثلكم والصراحة ما بعرف شي بعد عن الموسم الجديد! أن شاء الله بشوفكن قريباً".

حتى الآن، لا يزال مصير الموسم الـ 12من برنامج "ستار أكاديمي" مجهولاً، خصوصاً بعد انتشار أخبار تشير إلى أن شاشة "cbc" فسخت عقدها مع شركةEndemol بعد تعاون لثلاث سنوات على التوالي.

الشائعات كثيرة حول البرنامج حتى أنّ البعض منها ينسب إلى بعض القيّمين على البرنامج، على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها تصريح نسب إلى مديرة الأكاديميا كلوديا مارشليان يفيد بأنّ

البرنامج سيعرض في 28 أكتوبر/ تشرين الثاني، لكنها سرعان ما نفته، مشيرة إلى أنّه لا وجد لها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُشار إلى أن الموسم الـ 11 من برنامج "ستار اكاديمي" تخلله الكثير من المشاكل، من بينها وقوع سهيلة بن لشهب عن السلم وإصابتها بكسر في ظهرها، وفق ما قيل يومها، فحققت بخروجها من البرنامج نجاحاً أكبر مما حققته لو أنها استمرت حتى الحلقة الأخيرة، التي انتهت بتتويج مروان يوسف، بعد منافسة على اللقب مع التونسي نسيم رايسي والمصرية هايدي والمصري محمد عباس.