بالأرقام.. موقع "سيدي.نت" يتصدر مواقع الترفيه واللايف ستايل للرجل العربي

على الرغم من أن انطلاقته كانت منذ مدة لا تتجاوز العام، استطاع موقع «سيدي.نت «Sayidy.net أن يحوز على ثقة متابعيه من الرجال، وأن يتصدر قائمة مواقع الترفيه واللايف ستايل الأكثر متابعة في الوطن العربي بشكل عام والخليج بشكل خاص.

وبحسب تقرير موقع effective measure العالمي المتخصص في إحصاءات المواقع الإلكترونية، استمر موقع «سيدي.نت» في تصدر ترتيب المواقع العربية الترفيهية واللايف ستايل الخاصة بالرجل خلال شهر سبتمبر 2016. حيث بلغ عدد زائري الموقع حول العالم مليوناً و470 ألف زائر، متقدماً على أقرب منافسيه بقرابة نصف مليون زائر، فيما تجاوز عدد الزائرين في السعودية حاجز 830 ألف ليتصدر أيضاً الترتيب في المملكة.

كما تصدر «سيدي. نت» مواقع الرجال من حيث عدد مرات التصفح التي تجاوزت 4 ملايين و255 ألف مشاهدة في شهر أغسطس حول العالم، متقدماً على أقرب منافسيه بضعف عدد المشاهدات تقريباً.

أما في السعودية، فلم يتنازل «سيدي» عن صدارته في عدد مرات التصفح، بمليونين و51 ألف و700 ألف قارئ.

لماذا اختارلرجل العربي موقع «سيدي.نت»؟

اختار الرجل العربي «سيدي» ليكون دليله لحياة أكثر عصرية وثقة ، لما يحتويه من موضوعات شائقة بأسلوب علمي في كافة مجالات الحياة، بدءاً بالاهتمام بأناقته وجاذبيته من ملابس وعطور من خلال قسم «السيد الأنيق»، مروراً بعلاقته مع الجنس الناعم في مجتمعاتنا الشرقية لحياة أكثر سعادة واستقراراً «أنت والمرأة»، وصولاً لقسم «تطوير الذات» الذي يمثل دليلاً شاملاً لوصول الرجل للنجاح على المستوى الشخصي والعملي.

وإذا كنت من متابعي موقع «سيدي» فلن تكون بحاجة إلى زيارة الطبيب، حيث يمثل قسم «الصحة» عيادة صغيرة توفر نصائح طبية ومعلومات صحية لجسم صحي.

أما عشاق السيارات واليخوت والدراجات النارية، فهم على اطلاع دائم على كل ما هو جديد وشائق في عالم السرعة وأسعار السيارات وموعد عرضها، وذلك في قسم» سيارات ومحركات«، وبما أن عالم التكنولوجيا يتغير كل لحظة فقسم «التكنولوجيا» يوفر معلومات عن أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في كافة المجالات «هواتف - تطبيقات - إلخ».

وطالما سمعنا عن مقولة «العقل السليم في الجسم السليم»، فالرجل العصري والذكي دائماً ما يسعى للحفاظ على لياقته البدنية وهذا ما يوفره قسم «اللياقة» الذي يعرض أقوى وأفضل التمارين الرياضية وطرق التخسيس وزيادة الوزن وغيرها، وبطبيعة أغلب الرجال فهم لديهم