غموض في سقوط طفل سعودي من شرفة منزله في أمريكا

العثور على جثة طفل ملقى على وجهه وسط ساحة وقوف السيارات
غموض في سقوط طفل سعودي من شرفة منزله في أمريكا
2 صور

كشفت الشرطة الأمريكية عن وفاة طفل سعودي سقط من شرفة منزله بعد تلقي "شرطة فيلادلفيا" عدة نداءات استغاثة من شارع Imperial Apartments"" بالعثور على جثة طفل ملقى على وجهه وسط ساحة وقوف السيارات التابعة للعقار.

وأوضحت أنه بمباشرة موقع الحادث تم العثور على طفل سعودي، تبين فيما بعد أنه سقط من شرفة منزل أسرته في مدينة فيلادلفيا التابعة لولاية بنسلفانيا نحو الساعة 6:30 من مساء الثلاثاء، وتوفي بعد أقل من ساعة من نقله إلى المستشفى.

وبيَّنت الشرطة الأمريكية أنها تقوم حالياً بفك غموض الحادث، موضحة أن عائلة الطفل السعودي البالغ من العمر 4 سنوات، جاءت إلى أمريكا بهدف علاجه، وعقب التحقيقات التي أجرتها شرطة المدينة، تبين أن الحادث وقع أثناء وجود الأب والأم مع طفلهما في المنزل. وقالت الشرطة: "من الواضح أن الأب والأم كانا منشغلين بمولودهما الجديد الذي لم تمضِ على ولادته سوى عدة أيام عندما وقع الحادث".

فيما نقلت الوكالات الإخبارية الأمريكية عن حارس العقار قوله: إنه تفاجأ، مساء الثلاثاء، بوالدة الطفل السعودي المتوفى تهرع إليه، وتطالبه بأن يساعدها في العثور على طفلها المفقود. وأضاف الحارس أنه قام بالفعل بالبحث عن الطفل في المنطقة المحيطة بالعقار لينتهي به الأمر إلى العثور على الطفل وهو ملقى على وجهه في

موقف السيارات التابع للعقار، وتابع الحارس: لم تتمالك والدة الطفل نفسها، وأخذت تصرخ "ولدي ولدي".

فيما أشار أحد المحققين إلى أنه من الواضح أن الطفل وقف على المدفأة ليصل إلى النافذة التي وجدت الشرطة أن زجاجها مكسور، وقال: إن الطفل عندما وقع من النافذة سقط داخل الشرفة الإسمنتية التابعة للمنزل. مشيراً إلى أن الشرطة لم تتمكن بعد من معرفة كيفية سقوط الطفل بعد ذلك من الشرفة إلى ساحة وقوف السيارات، مؤكداً أن الأمر غامض، خاصةً أن سور الشرفة عالٍ ورفيع ما يعني أن الطفل لا يستطيع بأي حال من الأحوال التسلق عليه بمفرده، موضحاً أن الطفل لا يستطيع أيضاً استخدام الدراجة ذات العجلات الثلاث التي عثرت عليها الشرطة داخل الشرفة للصعود فوق السور.