أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أول أكشاك «سيتي إكسبيرت» «خبراء المدينة» في دبي

أول أكشاك «سيتي إكسبيرت» «خبراء المدينة» في دبي
خدمات شاملة للسياح
افتتحت دناتا للسفريات مؤخراً، أول أكشاك «سيتي إكسبيرت» «خبراء المدينة» في دبي، ضمن منطقة الشاطئ بـ «جميرا بيتش ريزيدنس».
ويعد هذا الكشك، الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يتيح للسياح إمكانية إجراء مختلف حجوزات الرحلات والجولات السياحية، ورحلات السفاري والأنشطة الترفيهية في دبي ضمن موقع واحد، ويعمل في الكشك فريق من الخبراء الودودين متعددي اللغات، والملمين بمختلف الوجهات السياحية في الدولة؛ لمساعدة السياح على إنجاز حجوزاتهم، وتقديم النصائح لهم بشأن أفضل التجارب الترفيهية التي يمكنهم التمتع بها في دبي؛ استناداً إلى رغباتهم واهتماماتهم، وتمتد ساعات عمل الكشك يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً.
وقال نائب رئيس أول دناتا للسفريات، ستيف باراس، الذي افتتح الكشك: «يتميز كشك سيتي إكسبيرت بتوفير خيارات واسعة من أروع الرحلات والجولات السياحية والأنشطة الترفيهية، إلى جانب قيام فريق الخبراء العاملين في الكشك بتقديم النصح للسياح بما يتناسب مع تفضيلات واختيارات كل عميل».
وأضاف بقوله: «حققت دبي نمواً كبيراً، ورسخت مكانتها كوجهة سياحية متألقة، توفر للزوار خيارات متنوعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والرحلات الجديرة بالتجربة، وسوف يزودهم هذا الكشك سريعاً بكافة المعلومات، وينجز الحجوزات التي يحتاجونها، ونحن على ثقة من أن عملاءنا سوف يقدرون هذه الخدمة المباشرة والمعلومات الوافية».
يذكر أن دناتا، التي تأسست في عام 1959، واحدةٌ من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، وهي تقدم خدمات المناولة الأرضية والشحن والسفريات وتموين الطائرات عبر خمس قارات، وتعد وحدة أعمال السفر في دناتا، المزود الأكبر لخدمات ومنتجات السفر في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث تدير أكثر من 200 منفذ للتجزئة في كافة أنحاء العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X