الشيخ عيسى بن علي يستقبل اللجنة النسائية باتحاد السلة ولاعبات المنتخب

صورة جماعية
أثناء الاستقبال
من أعضاء المنتخب
إحدى اللاعبات
الهيئة الإدارية
إحدى العضوات
استقبال اللاعبات
أثناء الاستقبال
8 صور
استقبل الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، رئيس وأعضاء اللجنة النسائية والجهازين الفني والإداري ولاعبات منتخب السيدات في إطار التواصل المستمر الذي يوليه مع مختلف اللجان بالاتحاد.
وأكد الشيخ عيسى بن علي آل خليفة خلال حديثه، حرصه على أهمية أن تنال السلة النسائية مختلف أشكال الدعم والمساندة في سبيل تطورها والوصول بها إلى أعلى المستويات المنشودة، مشيرًا إلى أن إستراتيجية مجلس الإدارة تتضمن اهتمامًا خاصًا بالسيدات سواء على صعيد المنتخبات الوطنية أو في جانب تطوير الدوري العام لهذه الفئة ورفع المستوى الفني.
مشيرًا أن مجلس الإدارة سوف يعمل على تقديم الدعم اللازم للسلة النسائية، وتذليل الصعاب أمامها من أجل تحقيق أهدافها المرسومة، آملاً في أن يكون دوري السيدات المقبل على المستوى الفني والتنظيمي المنشود، حيث دعا الفرق إلى الاستعداد الجيد لهذه الجولات التنافسية، وأكد حرصه على التواجد بالدوري لمتابعة ومساندة اللاعبات.
بدوره أعرب طلال مال الله رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد عن تقديره للشيخ عيسى بن علي آل خليفة على اهتمامه الكبير بالمنتخب والدوري النسائي، مؤكدًا أن لقاءه معه حفز اللاعبات على مواصلة التألق وتطوير مستوياتهن؛ لتحقيق الجاهزية المطلوبة للسير وفق الإستراتيجية الموضوعة للتطور والوصول إلى أعلى المستويات.