أبرز الأفلام التي تعرضها السينما الإماراتية حاليًا

la_la_land
فيلم Passengers
فيلم La La Land
فيلم Passengers
la_la_land
فيلم Rogue One
فيلم Assassin's Creed
فيلم Collateral Beauty
فيلم Moana
فيلم Collateral Beauty
moana
فيلم Rogue One
فيلم Assassin's Creed
13 صور

لكل عشاق السينما وما تقدمه من أفلام تتنوع بين الأكشن والرومانس والإثارة والمغامرة،إليكم أبرز الأفلام التي تعرض على شاشات السينما الإماراتية حاليًا:
فيلم Assassin's Creed
فيلم أكشن ومغامرة
من خلال ثورة التكنولوجيا العاتية والتي فتحت الطريق للذكريات الوراثية وشقّت سبيلًا لها، كالوم لينش (مايكل فاسبيندر) يختبر مغامرات جدّه (أجيلار) خلال القرن الخامس عشر في (إسبانيا)، ليكتشف كالوم خلال تجربته تلك أنه ينحدر من طبقات مجتمع سري غامض، لهم من المعرفة والقدرات ما لا يُصدق، وبمثابة قوة عاتية ولا تُردّع بوقتنا الحاضر.
للمخرج: Justin Kurzel
فيلم Rogue One
فيلم خيال علمي، أكشن
قبل أحداث حرب النجوم، وبعد تأسيس إمبراطورية المجرة، يخطط مجموعة من الثوار للقيام بمهمة بالغة الصعوبة، وهي سرقة المخططات الخاصة بنجمة الموت، وهو السلاح الفتاك، الذي تمتلكه الإمبراطورية، ذو القدرة التدميرية العالية.
للمخرج: Gareth Edwards
فيلم Passengers
فيلم خيال علمي، رومانس
مركبة فضائية تسافر إلى كوكب بعيد وتنقل الآلاف من الناس الذين يعانون من عطل في غرف نومهم، نتيجة لذلك.. راكبان يستيقظان 60 عامًا مبكرًا
للمخرج: Morten Tyldum
فيلم La La Land
فيلم دراما، رومانس
يتتبع الفيلم عازف بيانو يقع في حب ممثلة شابة طموحة، علاقتهما تبدأ في مواجهة الأزمات، حينما يصادفهما النجاح في حياتهما العملية.
للمخرج: Damien Chazelle
فيلم Collateral Beauty
فيلم دراما للنجم ويل سميث
عندما يواجه رجل دعاية وإعلانات ناجح مأساة قاسية يزهد الحياة، بينما يحاول أصدقاؤه القلقون الاتصال به في يأس.. يسعى هو في البحث عن إجابات من الكون عن طريق كتابة ملاحظاته عن الحب، الزمن، والحياة.
ﺇﺧﺮاﺝ: David Frankel
فيلم Moana
فيلم أكشن، كارتون، كوميدي
تدور أحداث الفيلم حول (موانا) وهي بحارة شديدة الحماس والابنة الوحيدة لقائد الملاحين، وحينما تصبح عائلتها في حاجة إلى مساعدتها تقرر موانا الخروج في رحلة ملحمية تواجه من خلالها الأرواح العالقة والآلهة.
للمخرجين: John Musker، Ron Clements