صحة ورشاقة /الطب البديل

8 صنوف غذائية شتويّة لتعزيز العلاقة الجنسية

أغذية لـ علاقة جنسية جيّدة
تناول الزيتون يساعد على القدرة الجنسية لدى الرجال والنساء

الصحة الجيّدة تتّصل بالأداء الجنسي الجيّد في كثير من الأحيان. ومن أجل الحصول على جسم سليم وعلاقة حميمة جيّدة ومثمرة، ينصحك "سيدتي نت" بالتركيز على الصنوف الغذائية الآتية:

1_حبوب السمسم
إنّ رش بعض بذور السمسم وسيلة لضمان صحة الرجل حين محاولة الحمل لدى زوجته. فهذه البذور الصغيرة لها مفعول كبير، كونها تحتوي على الزنك الذي يساعد في انتاج هرمون التستوستيرون والحيوانات المنوية لدى الرجال.


2_التين
لطالما ارتبط تناول التين بزيادة معدلات الخصوبة. وهذه الفاكهة اللذيذة والمتوفرة جافّة في فصل الشتاء، تحتوي على المغنيسيوم والأحماض الأمينية، والتي تمَّ ربطها بإنتاج هرمون الذكورة وتحسين الدورة الدموية.

3_الموز
يمكن للموز أن يثير الرغبة الجنسية، كونه يحتوي على الـ ترايبتوفان، وهو نوع من البروتين الذي يحوّله الجسم إلى سيروتونين، وهي مادة كيميائية تعمل في الدماغ لزيادة السعادة والثقة بالنفس، والدافع الجنسي.

4_الجزر
يحتوي الجزر على مكونات ليفية قوية، تشحن الجسم وتؤدي إلى زيادة الشعور بالرغبة الجنسية.

5_الزيتون
تناول الزيتون يساعد على القدرة الجنسية لدى الرجال والنساء على حدّ سواء. ويُعتقد أنَّ النوع الأخضر منه يجعل الرجال أكثر عافيةً، فيما الأسود يستخدم لزيادة الدافع الجنسي للمرأة.

6_التفاح
يُعرف عن التفاح بأنه ثمرة الإغراء، وهي فعّالة لتعزيز الرغبة الجنسية كونها غنية بالفيتامينات والمعادن والإنزيمات التي تحفّز الرغبة الجنسية.

7_الأرضي شوكي أو الخرشوف
غني بالفيتامين "سي" C، وحمض الفوليك، والمغنيسيوم، والفوسفور.

8_الكرفس
وفقاً للخبراء، يجب أن لا يتردّد الرجال في تناول بعض الكرفس كوجبة خفيفة. فهو يحتوي على الأندروستيرون، وهو هرمون الذكورة المفرز من خلال الغدد العرقية لجذب النساء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X