فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

بالأرقام: أفلام مشاهير بوليوود تتصدّر شباك التذاكر الهندية

أكثر أفلام بوليوود نجاحاً في شباك التذاكر الهندية
فيلم Dilwale
سلمان خان وسونام كابور في Prem Ratan Dhan Payo
شاروخان وعليا بهات بطلا فيلم Dear Zindagi
لوغو فيلم Raees لشاروخان
برومو فيلم Dangal

يبدو أنّ مشاهير بوليوود أصبحوا ينافسون نجوم العالم بأفلامهم وإنتاجاتهم السينمائية بتحقيق أعلى الإيرادات والنجاحات في شباك التذاكر الهندية والعالمية، وهذه أبرز الأفلام التي تصدّرت دور السينما الهندية في عرضها الأول:

حقق فيلم "Dangal"، من بطولة النجم عامر خان Aamir Khan نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر في دول الخليج العربي، حيث استطاع أن يكسر الأرقام القياسية في أول يوم من عرضه في الشرق الأوسط بإيرادات وصلت إلى 3 ملايين درهم، أي ما يعادل 953 ألف دولار، فيما حقق في اليوم الأول لعرضه في الهند ملايين الدولارات، ووصفه البعض بالافتتاح غير المتوقع من عامر خان، الذي يكسر كل الأرقام القياسية.

كذلك حقق فيلم "Dear Zindagi" للنجمين شاروخان Shah rukh khan وعليا بهات Alia Bhatt في يومه الأول في دور العرض السينمائية الهندية رقماً خيالياً في شباك التذاكر وصل حدود 1,605,540 $، على عكس التوقعات التجارية التي وصلت إلى 1,600,000 $ كنتيجة نهائية للفيلم.

واستطاعت أغنية فيلم "Raees" للنجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan المصوّرة في المغرب، والتي تحمل عنوان "Zaalima"، أن تتخطّى حاجز الـ 28 مليون مشاهدة، بعد أسبوع فقط من طرحها عبر يوتيوب.

واكتسح فيلم "Dilwale" في أسبوعه الثالث فنال المرتبة الأولى بين الأفلام، إذ بلغت إيراداته 338.75 كروكر، وهو الرقم الذي أسرّ قلب بطله شاروخان، بعد أن حقق Dilwale رواجاً كبيراً في أنحاء العالم.

كذلك حقق الفيلم الجديد " Prem Ratan Dhan Payo"، من بطولة النجمين سلمان خان Salman Khan وسونام كابور Sonam Kapoor، نجاحاً باهراً في إيراداته التي تجاوزت التوقعات في أيام عرضه الأولى على شاشات السينما الهندية.
 

 

حصاد 2016: ثنائيات بوليوود الأكثر بروزاً في الإعلام

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X