أزياء /إطلالة النجمات

أيشواريا راي ملكة الجمال والأناقة

لم تكتف أيشواريا راي بحصد لقب ملكة جمال العالم فحسب، لأنها تسعى إلى حصد لقب الأكثر أناقة بين النجمات الهنديات أيضاً، إذ نراها دائماً تختار إطلالات مميزة وجذابة تعبّر عن شخصيتها الكلاسيكية الهادئة فيما تبرز أناقتها دائماً سواء في المناسبات الرسمية أو في الأيام العادية.
تختار أيشواريا الفساتين الطويلة التي تبرز جمال جسمها وطولها، من غير أن تركّز على مواكبة آخر صيحات الموضة. ولأنها تختار ما يناسبها من الأزياء، رأيناها بفستان أسود طويل مع قماش من الدانتيل في قسمه العلوي، كما اختارت فستاناً أبيض مزيّناً بالورود لإطلالة بسيطة كلاسيكية، بالإضافة إلى تألقها بفستان أسود ذي أكتاف مكشوفة وتطريز باللون الذهبي. وارتدت فستاناً بيج مزيناً بشكّ ذهبيّ اللون، أعطاها إطلالة فاخرة وراقية. أما في أيامها العادية، فتركّز أيشواريا على انتقاء الأزياء البسيطة والمريحة، مثل سروال جينز مع كنزة بسيطة، أو تختار سروال الجينز مع سترة رسمية، وتنسّق معها حقيبة يد. كذلك ترتدي في بعض الأوقات تنانير طويلة ضيقة مع قمصان قطنية خفيفة، وتختار ـ في أغلب الأحيان ـ تسريحة شعر بسيطة لإطلالتها.
لا تتخلّى أيشواريا عن الاكسسوارت في إطلالتها، فنراها دائماً تختار حقائب يد بأحجام وألوان متنوعة، كما ترتدي القبعات الملوّنة التي تضفي على إطلالتها رقيّاً وفخامة.
هل تستحق أيشواريا لقب الأكثر أناقة، بالإضافة إلى لقب ملكة جمال العالم؟ شاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X