جمال /أخبار جمال

ازالة الدهون بالتبريد وأجدد الطرق للتخلص من الشعر الزائد

أجدد الطرق للتخلص من الشعر الزائد
غزلان توضح لـ سيدتي نت طريقة عمل المركز
غزلان تشرح لـ سيدتي نت أهمية إحدى الآلات التي يستعملها المركز في معالجة الشفط
غزلان مخيتر المسؤولة عن مركز epiltech بالرباط
فريق العمل في مركز epiltech رفقة غزلان

افتتح فرع جديد لمركز epiltech في العاصمة المغربية الرباط، بعد الإقبال المتزايد في كلّ من مدينتي الدار البيضاء ومراكش، ويُعنى باستخدام آخر تقنيات إزالة الشعر الزائد والتخسيس و التجميل من دون الخضوع لعمليات شفط أو جراحة .

قد يعجبك: النوتيلا لازالة الرؤوس السوداء وعلاج حب الشباب


ويقترح المركز عروضاً مناسبة تمكّن من الاستفادة منها للعناية بالصحة والجمال وكل ما يتعلق بالتخسيس وإزالة الشعر بتقنية جديدة هي الضوء النبضيّ المكثف؛ وهي تقنية جديدة و فعالة لا تشعرك بالألم، و لها نتائج إيجابية بعد الحصة الثالثة من الخضوع لهذه الأشعة التي تذهب مباشرة للتأثير في بُصيلات الشعر .
وتقول غزلان مخيتر المسؤولة عن فرع الرباط لـ سيدتي نت إن المركز في العاصمة الرباط هو من بين أهمّ مراكز التخسيس وإزالة الشعر نهائياً، حيث يمتلك العاملون شهادات وخبرات تجعلهم أكفاء في تخصّصهم، وما انتقالنا إلى الرباط بعد مدينة الدار البيضاء ومراكش إلا دليل على نجاحنا في مجالنا زيادة على الأثمنة التخفيضية و التحفيزية التي تلائم جميع المستويات.
وبعيداً من عمليات التخسيس التي تأخذ وقتاً طويلاً ومتعباً، تقول مخيتر: "يفضل زبناؤننا اللجوء إلينا. وفي مدة لا تقلّ عن الساعة يمكن أن ينقص 5 سنتيمترات من حجم المنطقة المراد تخسيسها؛ و ذلك على مدار شهر كامل، و كلّ حسب وزنه دون أيّ تعب أو عناء". و يعتمد المركز أيضاً تقنيات إحياء الخلايا الميتة في الوجه والجسد، كلّ حسب اختياراته.
وحول التخسيس دائماً نعتمد تستطرد لمخيتر تقنية التخسيس بالتبريد التي تقوم على تفتيت الدهون بالتبريد، وهو إجراء غير جراحي، ولا يتطلب البنج الموضعي والكلي، إذ يعمل على اختيار الخلايا الدهنية وتدميرها، مما يساهم في خسارة الوزن. كما تمتلك هذه التقنية مميزات صحيّة مهمّة، إذ تؤثر في الخلايا الدهنية فقط من دون التسبّب بالضرر على الأنسجة الأخرى كالجلد و العضلات.
أما في ما يخص إزالة الشعر بتقنية الضوء النبضي المكثف، تقول المسؤولة دائماً: "إنّ هذه التقنية تختلف عن الليزر في أنها تطلق مئات الأمواج الضوئية أو الألوان في كلّ دقة ضوء، وله ميزات من بينها أنه: مناسـب للمساحات الواسـعة فـي الجسـم - طريقة فعالة للتخلص من الشعر المغروز في الساقين و الساعدين عند الإناث - فعالية مميزة على الشـعر الكاشـف و الناعم -غير مؤلم- لا تأثير مسرطناً علـى المدى القريب أو البعيد - هو إجـراء موضعـي حصـري لا يسـبب زيـادة للشـعر في مناطـق أخرى من الجسم - أقلّ ثمناً من الليزر". أما في ما يخصّ نتائج الجلسة: "فالشعر يتساقط خـلال 20 يـوماً من الجلـسة، يعـود ظهـور الشـعر بعـد 40 يـوماً تقريبـاً لكن بشـكل أرفـع وأقلّ عـدداً و أكثـف لوناً، و عندها يتـمّ إجـراء الجلسـة التاليـة و تحتاج خلالها السيدة لـ7 جلسات وسطياً".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X