البوتوكس ليس فقط للتخلص من التجاعيد

البوتوكس للتخلص من كل المشاكل المزعجة
قد تحتاجين إلى إجراء عملية البوتوكس لتحصلي على بشرة متألقة
البوتوكس لمكافحة علامات الشيخوخة
حقن البوتوكي للتخلص من عدم تناسق في شكل وجهك
5 صور

قد يعتقد البعض أن البوتوكس هو حشو خاص بكبار السن الذين تعاني بشرتهم من تجاعيد كثيرة لكي تبدو بشرتهم أصغر مما هي عليه، إلا أن الوضع ليس كذلك بالتحديد، فهناك الكثير من الأسباب الأخرى التي قد تجعلك تلجئين إلى البوتوكس للتخلص من بعض المشاكل المزعجة بالنسبة إليك.
نقدم لك في ما يلي بعض الأسباب التي قد تجعلك تلجئين إلى البوتوكس:

قد يعجبك: النوتيلا لازالة الرؤوس السوداء وعلاج حب الشباب


1.إذا كنت تبدين أكبر سناً مما أنت عليه: قد تظهر على البعض منا سن أكبر مما هو عليه، فإذا كنت في الثلاثينات من العمر، ويبدو عليك أنك في الأربعينات، وهذا الأمر يشعرك بالإحراج والاكتئاب، قد تحتاجين إلى إجراء عملية البوتوكس لتحصلي على بشرة متألقة وصغيرة.
2.علامات التجاعيد المبكرة: قد تظهر لدى البعض منا خطوط دقيقة حول الأنف أو على الجبين نتيجة كثرة العبس وغيرها من العلامات التي تظهر مبكراً على البشرة، فالحل الأمثل لذلك هو حقن البوتوكس للتخلص منها سريعاً.
3.خطوط الجبين: تظهر لدى البعض خطوط كثيرة على الجبين، ومع التقدم في العمر تتفاقم هذه الخطوط، ويكون من الصعب التخلص منها، لكن مع البوتوكس قد تنتهي هذه المشكلة، فإذا كنت تعانين من خطوط الجبين الخفيفة، قومي بحقنها بالبوتوكس للتخلص منها مبكراً.
4.لملء فراغ الخدين: إذا كنت تعانين من عدم تناسق في شكل وجهك، وهناك خد أكبر من الآخر، يمكنك الحصول على مظهر متناسق بواسطة حقن خديك بحمض الهالورونيك لملء الفراغات.
5.مكافحة علامات الشيخوخة: هناك سيدات كثيرات يعانين من وسواس شيخوخة البشرة المبكرة، ويستخدمن الكثير من الكريمات لحماية بشرتهن، وإذا كنت واحدة منهن فقد تتخلصين من هذا القلق عن طريق حقن وجهك بالبوتوكس.