مغامرة الغواصة في «الليجو لاند»

الغواصة
2 صور
مغامرة الغواصة في مدينة «ليجو لاند»، تم افتتاحها أول من أمس، حيث تعد جزءًا من «دبي باركس آند ريزورتس» أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، لتتمكن من مشاهدة أكثر من 2200 من الكائنات البحرية تنتمي إلى أكثر من 60 نوعًا مختلفًا، ضمن أجواء تعليمية متميزة للعائلات.
هذه الغواصة ذات اللون الأصفر توفر رؤية أسماك الراي الكهربائية والأخرى التي تتميز بأشكالها الغريبة، وسيتمكن الأطفال من أن يعيشوا أجواء مغامرة مميزة بالفرح والدهشة، حين يرون الأسماك تقترب من غواصتهم، فيشاهدونها بوضوح تام، فيشعرون وكأنهم مستكشفون صغار تفتح أمامهم الأبواب المغلقة، عندما يتم شرح كل ما يدور حولهم بطريقة سلسة ومريحة، تحمسهم على طرح المزيد من الأسئلة من دون حرج.
الرحلة تستغرق تقريبًا 4.5 دقائق، درجة الماء تتراوح حرارته بين 25 و26 درجة مئوية، حيث يوجد فريق من حوالي خمسة اختصاصيين للإشراف على تنقية وتعقيم مياه الحوض.
بهذه المناسبة، قال سيجفريد بورست، المدير العام لمتنزه «ليجو لاند دبي»: «مغامرة الغواصة» في «ليجو لاند دبي»، تعد تجربة ممتعة مليئة بالأجواء التعليمية والتفاعلية، وباتت واحدة من ما يزيد على 40 تجربة متميزة وعروض وأبنية رائعة في ليجو لاند دبي، وتتناسب بشكل رائع مع العائلات والأطفال.