اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حفل الـGrammy Awards : إخفاق صادم في الإطلالات!

بيونسيه
سيلين ديون
ريهانا بإطلالة من "أرماني بريفيه"
أديل
جينيفر لوبيز
7 صور

ومن أكثر الاطلالات التي أحببناها كانت اطلالة النجمة البريطانية "آديل" Adele التي اختارت فستاناً باللون الأخضر من دار "جيفنشي" Givenchy من تصميم "ريكاردو تيشي" Riccardo Tisci، كما أحببنا اطلالة النجمة "بيونسيه" Beyonce في فستان من الترتر الأحمر، أظهر حملها بطريقة ناعمة ومميزة.
‫"‬جينيفر لوبيز" Jennifer Lopez اختارت اطلالة ناعمة باللون الزهري من "رالف أن روسو" Ralph‪&‬Russo غير أنها افتقدت لعنصر الإبهار الذي عودتنا عليه في الحفلات السابقة.
اطلالة الفنانة "ريهانا" Rihanna كانت محيّرة، حيث اختارت تصميماً من "ارماني بريفيه" Armani Prive لم نستطع أن نجزم ما إذا كان مناسباً أو مبالغاً فيه، وهو مؤلف من تنورة مزينة بالكشكش باللون الأسود نسقتها مع توب قصيرة باللون البرتقالي.
بالمقابل، شاهدنا بعض الاطلالات الكارثية مثل إطلالة النجمة "كايتي بيري" Katy Perry التي اختارت تصميماً من الترتر والريش من "توم فورد" Tom Ford، وكذلك إطلالة "الليدي غاغا" Lady Gaga في تصميم فاضح من "مارك جايكوبس" Marc Jacobs وغيرهن.
شاهدي بالصور أبرز إطلالات النجمات في حفل الـ غرامي 2017 مساء أمس واختاري بنفسك الاطلالات التي أعجبتك وتلك التي تعتقدين أنها بدت كارثية.