بالصور: شيرين رضا تتمنى العذاب لهؤلاء

شيرين رضا تتمنى العذاب للشامتين في قتل الكلاب
شيرين هل تؤسس جمعية لحماية الكلاب الضالة؟
الفنانة شيرين رضا ترفض اعتذار رئيس جامعة القاهرة
شيرين تواجه انتقادات من متابعيها
صورة نادرة لشيرين في طفولتها مع كلب العائلة
شيرين هددت متابعيها بالبلوك
6 صور

انضمت النجمة شيرين رضا لحملة التنديد بجريمة قتل الكلاب الضالة بحرم جامعة القاهرة، ووجّهت انتقادا عنيفا لرئيس الجامعة رافضة اعتذاره، كما تمنّت العذاب لكل من دعَم هذه الجريمة، وهددت بحظر كل من يؤيّدها عن متابعة حسابها بموقع تويتر، والمثير أنّ عدداً كبيراً طالبها بإعادة النظر في موقفها المتشدّد!!

شيرين علّقت أولاً على اعتذار رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار بعد تسريب صور ومقاطع فيديو من مذبحة للكلاب الضالة بحرم الجامعة، وقالت عبر حسابها الموثّق بموقع تويتر: جابر نصار رئيس جامعة القاهرة قاتل الكلاب اعتذارُك مرفوض!! انت واللي عملوا كدة أقذر شيء في الوجود. ازاي انت مسؤل عن شباب يا عديم المخ والرحمة

وبعدها غرّدت مجددا قائلة: بلوك لكلّ عديمي الرحمة اللي مع قتل الكلاب!! يا رب اشوفكم بتتعذبوا نفس عذابهم

تغريدة شيرين اثارت انتقادات عديدة، أبرزها تعليق متابع لها يدعى أحمد مختار قال : ما هذا التطاول .. هذا إدعاء..لم نركِ تنتفضين مثلا لرحمة أطفال الشوارع؟! ولم نركِ مثلا أسستي جمعية للرفق بالضعفاء.. وهناك آكلو كلاب؟

وتضامن معه عدد من المتابعين بقصص عن أطفال ومسنين، اصيبوا بجروح خطيرة وبعضهم قُتِل من جرّاء الهجوم من الكلاب الضالة، وطالبوها بدعم الفقراء والأطفال المشردين أولا ، بينما تبارى البعض الأخر في دعم موقفها "الإنساني" مؤكدين أنّ حماية حقوق الحيوان لا تتعارض مع الدفاع عن حقوق الأطفال والفقراء، وأنّ الرحمة لا تتجزأ!!