جورجينا رزق خطفت الأضواء من مادونا...عشاء "الموريكس دور" بأزياء غير متوقعة

ميس حمدان
مايا نعمة
شيراز
ميس حمدان وسوزان نجم الدين
داليدا خليل
النجوم المدعوون
طوني عيسى
خليل بو عبيد
المصمم شربل زوي
من أجواء السجادة الحمراء لعشاء "الموريكس دور"
رينا ورومي شيباني
الدكتور رائد لطوف وزوجته
دجى حجازي
سابين
جورجينا رزق
الليدي مادونا
روميو لحود وتانيا قسيس
18 صور

بالرغم من زي الليدي مادونا الملفت بارتدائها علم لبنان، خطفت ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق الأضواء منها، كيف لا ومازالت جورجينا تتربع على قلوب اللبنانيين منذ فوزها بهذا اللقب في العام 1972، وتهافت عليها الجميع عندما علموا بوجودها لالتقاط صورة تذكارية معها أو الفوز بحديث صحفي معها لاسيما وأنها مقلة جداً في إطلالاتها.
عشاء حفل "موركس دور" الذي أقيم أمس في فندق " كمبينسكي سمرلاند" في بيروت حمل شعار "لبنان...أحبك"، وغلب الطابع الوطني عليه، واعتمد المدعوين ألوان العلم اللبناني في لباسهم. وقد أراد الدكتور فادي والدكتور زاهي حلو رئيسا لجنة جائزة "موركس دور" أن تكون سنة الموريكس هذا العام وطنية بامتياز.
بدأ وصول الفنانين إلى الاحتفال عند السابعة والنصف ليلاً، بعد أن توافدت في البداية الوجوه الاجتماعية، لتبدأ الوجوه الفنيّة بالتوافد تباعاً. وعلى الرغم من إشاعة خبر حضور الفنانة نوال الزغبي، بالإضافة إلى عاصي الحلاني وملحم زين، لم تحضر نوال ولا الأسماء التي ذُكرت، و اقتصر الحضور على ممثلي الدراما وبعض الفنانين الشباب، من أمثال: سوزان نجم الدين، ميس حمدان، الليدي مادونا، سابين، بديع أبو شقرا،داليدا خليل، ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني وشقيقتها التوأم، وغيرهم.

المفاجآت العديدة والقيّمة كانت الابرز برمزيتها الوطنية، منها صور تذكارية للوزراء الحاضرين من رسم الفنان شربل حلال، ودرعاً تذكارياً للإعلامية داليا فريفر التي ادخلت لبنان موسوعة غينيس من خلال برنامج اعدته الاعلامية هلا المر وامينة سر المجلس الوطني للاعلام جاكلين جابر بو عقل، اضافةً الى تاج رمزي لملكة جمال الكون جورجينا رزق.

وقد تخلل الحفل العديد من الوصلات الغنائية مع اطفال Tania Kassis Voice Academy وباتريك خليل ولارا جوخدار وجورجيو عودة ومايا نعمة وفريد نعمة وفرقة "الشرق" للدبكة اللبنانية وBlack & White Parade. كما كان للنجوم الحاضرين وصلات غنائية مميزة اتسمت بالعفوية المحبة لهذه الجائزة المستمرة لسنوات طوال.

أما نجمة حفل العشاء فكانت ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، التي خطفت الأنظار بحضورها كما ذكرنا. ترقبوا لقاء "سيدتي نت" معها قريباً على موقعنا.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"