اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جورج كلوني يتحدث للمرة الأولى عن حمل زوجته

George Clooney
أمل علم الدين في أحدث إطلالة لها
أمل علم الدين في مصر
George Clooney
George Clooney وأمل علم الدين
George Clooney في السودان
6 صور

بعد أن ثبَت أنّ حملَ المحاميّة البريطانيّة، اللبنانيّة الأصل، أمل علم الدين حقيقةً وليس شائعة، خرج النجم جورج كلوني  George Clooney عن صمته، وتحدّث عن شعوره كأبٍ لأولّ مرة وهو في عمر الـ55.
وقال النجمُ الذي سيكون في عمر الـ 56 : عندما تنجبُ زوجتُه في شهر حزيران/ يونيو المقبل التوأمين: "نحن سعداء للغاية ومتحمّسون حقاً، سيكون الأمر بمثابة مغامرة، ونحن نحاول استيعابَ الموضوع كلّه، واحتضانَه بأذرعٍ مفتوحة".
وخلال حديث مع الإعلامي الفرنسي لوران ويل، أشار كلوني، إلى إنه تعرّض للسخريّة عن طريق المِزاح من قِبل أصدقائه الذين في العمر نفسه، إنّما لديهم أبناء بالغون في الجامعة، موضحاً أنه كان يجتمع مع أصدقائه على طاولة، وبدأوا جميعاً في إصدار أصواتِ بكاء الأطفال الصغار.
ولفت كلوني إلى أنّ ملهمَه في الإنجاب في عمر متقدّم، هو الفرنسي جان بول بلموندو، الذي رزق بطفل وهو في عمر الـ70، مستدركاً: "أشعر أنني أفضل بما أني في هذا العمر".
وفي حديثٍ آخر أكّد النجم أنه وزوجته، اتخذا قرار أن يحميا نفسيهما الآن، وعلى ذلك لن يسافر هو إلى السودان أو الكونغو، فيما لن تسافر أمل علم الدين أيضاً إلى العراق، أو أيّ دولة تشعر فيها بوجود الخطر، أو أنه غير مرغوب بوجودها.
يشار إلى أنّ محاولات أمل وجورج كلوني إنجاب الإطفال بدأت منذ الصيف، وعندما لم ينجحا تحوَّلا إلى عمليات التلقيح الاصطناعي، التي كانت صعبةً على الزوجين، لأنَّ أمل تخاف من الإبر.

من سيكون عرّاب طفلي جورج كلوني وأمل علم الدين؟

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن