فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مشترك "اراب ايدول" عمار العزكي خلال تكريمه في السفارة اليمنية: يعقوب شاهين يستحق الفوز

همام ابراهيم
عمار يلقي التحية على همام لحظة وصوله
عمار والسفير اليمني
يعقوب وعمار وأمير وهمام
عمار خلال حفل تكريمه
عمار خلال حفل تكريمه
عمارمع فتاة بالزي اليمني
يعقوب وعمار وأمير وهمام
عمار خلال حفل تكريمه
عمار العزكي

نظمت السفارة اليمنية في بيروت، حفلاً خاصًا لتكريم الفنان اليمني عمار العزكي نجم برنامج Arab Idol، بعد انتهاء البرنامج وحصول المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين على اللقب الرابع للبرنامج .
وقد فاجأ كل من يعقوب وأمير دندن وهمام ابراهيم عمار ومدير البرامج في "ام بي سي" أليكس معوشي، عمار بحضورهم حفل تكريمه.
وحضر الحفل السفير اليمني في لبنان عبدالله عبد الكريم الدعيس واستقبل النجوم الأربع على مأدبة عشاء في السفارة. بدأ الحفل بالنشيد الوطني اليمني وتلتها بعدها رقصة يمنية شارك فيها عمار والنجوم الباقون.
واعتبر السفير عبدالله أن "عمار شرّف بلاده بوصوله إلى هذه المرحلة وأدخل الفرحة إلى قلوب اليمنيين، ونشر الفن اليمني الذي هدم من خلال اشتراكه في البرنامج"، مشيراً إلى أن "كل الذين وصولوا إلى هذه المرحلة هم نجوم حتى ولو لم يحصلوا على اللقب".
أحدث النجوم الأربع فرحة كبيرة في أروقة السفارة، وأتى كل من كان يشجع عمار لمشاركته هذه الليلة محملين بالهدايا وباقات الورود.
وتمّ عرض ريبورتاجات عن اليمن ومشاركة عمار في برنامج "أراب أيدول". وختم الحفل بتقديم درع رسمي من السفارة لعمار نتيجة لوصوله إلى هذه المرحلة المهمة في البرنامج.
عمار عبر عن سعادته لـ"سيدتي نت" بهذا التكريم من خلال فيديو نشر على "انستقرام سيدتي"، وشكر أصدقائه الذين حضروا وكل من كان موجوداً معه". كما رحب عبر "سناب شات سيدتي" بكل جمهوره الراقي الذي دعمه لوصوله إلى هذه المرحلة المهمة، حيث استطاع أن ينشر الثقافة اليمنية". وتابع "تقبلت النتيجة بكل رحب صدر، ويعقوب يستحق الفوز".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X