بلس /أخبار

للمرة الأولى في الرياض"الهيئة العامة للترفيه" تدعم فعاليات "مونستر جام"

العرض الأشهر للشاحنات العملاقة في العالم
للمرة الأولى في الرياض"الهيئة العامة للترفيه" تدعم فعاليات "مونستر جام"

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن دعمها لفعاليات "مونستر جام"، العرض الأشهر للشاحنات العملاقة في العالم، والذي يقام يومي 17 و18 مارس 2017 في استاد الملك فهد في العاصمة الرياض.
ويعتبر "مونستر جام" الذي تنظمه كل من شركة فيلد للترفيه ولايف للترفيه، أول عرض من نوعه يقام في المملكة وأحدث خيارات الترفيه المتاحة للسعوديين والمقيمين على حد سواء

و"مونستر جام" هو أحد أهم العروض الترفيهية الخاصة بالشاحنات العملاقة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، ويتضمن حركات بهلوانية وقفزات هوائية لشاحنات بطول ٤ أمتار ووزن خمسة أطنان. ويمكن للشاحنات المتبارية توليد قدرات تتراوح بين 1,500 إلى 2,000 حصان وسرعات تصل إلى 100 ميل في الساعة. كما يمكن لهذه الشاحنات القفز لمسافات تصل إلى 130 قدماً، وهي مسافة تعادل أكثر من 14 سيارة متلاصقة بجانب بعضها البعض، بالإضافة إلى الارتفاع لعلو يصل إلى 35 قدماً.

وبهذه المناسبة، قال المهندس عمرو بن صالح المدني، الرئيس التنفيذي لـ "الهيئة العامة للترفيه": "يسر الهيئة العامة للترفيه بأن تدعم أحد أفضل عروض السيارات الحية في العالم، في الوقت الذي تواصل فيه جهود تطوير وتنمية قطاع الترفيه في المملكة. وسيكون هذا الحدث في متناول الشباب السعودي، مع تذاكر تبدأ من 30 ريال فقط".
وأضاف: "يعتبر "مونستر جام" إحدى الفعاليات الشبابية التي تعمل الهيئة العامة للترفيه على توفيرها في المملكة، حيث تقدّم فعاليات متنوعة تستهدف كافة فئات المجتمع بأسعار في متناول الجميع. وسيتم الإعلان عن تنظيم مجموعة من الفعاليات الترفيهية الأخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة".
ويفتح استاد الملك فهد أبوابه في تمام الساعة 6:45 مساء يومي الجمعة والسبت، في حين يبدأ العرض في الساعة 8:00 مساء. لمزيد من المعلومات حول "مونستر جام"، يرجى زيارة متابعة حساب روزنامة الترفيه على قنوات التواصل الاجتماعي

X