فن ومشاهير /أخبار المشاهير

السفارة الإسبانية في بيروت تكرّم ماجدة الرومي وتمنحها وسام الاستحقاق المدني من ملك إسبانيا

الوزير غطاس وماجدة الرومي والنائب إميل رحمة وسفيرة إسبانيا في لبنان milagross hernando
الوزير غطاس خوري يتحدث إلى ماجدة الرومي
السفيرة الإسبانية milagross hernando تكرّم ماجدة الرومي
ماجدة الرومي وابنتها والحضور
ماجدة الرومي تتوسط ميشال فاضل وزوجته
الوزير غسان حاصباني والوزير غطاس وماجدة الرومي والنائب إميل رحمة وسفيرة إسبانيا في لبنان milagross hernando
النائب إميل رحمة يلقي كلمة
السفيرة الإسبانية milagross hernando تلقي كلمة
لور سليمان وماجدة الرومي والحضور
ماجدة الرومي تلقي كلمة
ماجدة الرومي
السفيرة الإسبانية milagross hernando تمنح ماجدة الرومي وسام الاستحقاق المدني من ملك إسبانيا فيليب السادس
ماجدة الرومي مع ابنتها والحضور

أقامت السفارة الإسبانية في لبنان أمس في التاسع من مارس حفل تكريم خاص للمطربة ماجدة الرومي برعاية سفيرة إسبانيا في لبنان milagross hernando وبحضور النائب إميل رحمة ممثلاً لرئيس مجلس النواب نبيه بري، والنائب غطاس خوري ممثلاً رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري ، وبحضور عدد من سفراء الدول العربية وشمال إفريقيا.
كالعادة حضرت ماجدة الرومي قبل موعد تكريمها بساعة . لحظة حضورها عند السادسة وهو الموعد المحدد لتكريمها، دخلت ماجدة الرومي برفقة سفيرة إسبانيا ومديرة الوكالة الوطنية للإعلام لور سلمان.
بدأ حفل التكريم بكلمة من السفيرة الإسبانية milagross hernando التي ألقت التحية باللغة العربية مرحبة بالحضور في صرح السفارة الإسبانية ولتلبية ماجدة الرومي دعوة السفارة لتكريمها وتقديم وسام الاستحقاق المدني الممنوح لها من ملك إسبانيا فيليب السادس. ثم ألقت ماجدة الرومي كلمتها باللغة الفرنسية التي أعربت فيها عن شكرها للسفارة الإسبانية على التكريم وعلى منحها وسام الاستحقاق المدني المنوح لها من ملك إسبانيا فيليب السادس. في الكلمة التي ألقاها النائب إميل رحمة كممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري عن ماجدة قال لها:" الأستاذ نبيه بري قال عنك إنك ملكة الملكات". ضحكت ماجدة الرومي موجهة شكرها للرئيس بري. وبعد انتهاء التكريم، ألقت ماجدة الرومي التحية والسلام على كافة الحضور قبل أن تغادر والتقطت صوراً تذكارية مع الأصدقاء وأفراد أسرتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X