بالفيديو: من المسؤول عن سجن فيصل الفيصل وما علاقة ريما عبد الله؟

فيصل الفيصل ومريم حسين
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين وفيصل الفيصل
ريما عبد الله
ريما عبد الله
ريما عبد الله
مريم حسين
8 صور

بعد أن أطلت الفنانة مريم حسين وأعلنت انها غير مسؤولة عن سجن طليقها فيصل الفيصل، حيث أشارت أن لا علاقة لها في هذا الموضوع لا من قريب أو بعيد، أطلت المذيعة ريما عبد الله وأكدت أن لا علاقة لها هي أيضاً في هذا الموضوع، مشيرة إلى أنها كانت قد باشرت برفع دعوى ضده، ولكنها تنازلت عنها بعد أن تم إلقاء القبض عليه وسجنه، معتبرة أن ما حصل معه يكفيه.
وقالت "كابتن ريما" "قبل 3 اشهر تقريباً، انتقدت زوج مريم حسين، بكل أدب وبناء على تربيتي عندما قال "أنتم شعوب تحب الفضائح " وتم تداول الفيديو بشكل كبير وتحول إلى "تراند" بعد أن شاهده كثير من الناس، ومن بعدها بيومين أو ثلاثة أيام "قذفني واتهمني تهماً باطلة لا يوجد لها أي أساس، وقال إنه كان بيننا عشرة مع أنني لم أشاهده إلا عندما كان كومبارس في أحد برامجي، والله يعلم أن إتهاماته كانت باطلة ومن تأليفه. فقصدت المحامي على أساس أرفع قضية، وبدأنا بالإجراءات القانونية".
وتابعت "أقسم بالله العلي العظيم وربي يشهد عليّ بما أقوله بأني أوقفت القضية، ولن أكمل بها لأن ما حصل معه كافي. أنا سامحته في الدنيا والآخرة، وأنا تنازلت عن القضية".
يشار إلى أن فيصل الفيصل يقبع منذ شباط\فبراير الماضي في السجن بعد إلقاء القبض عليه في مطار جدة بسبب سوء إستخدامه لمواقع التواصل الإجتماعي، وسط أخبار عن إمكانية جلده وتجديد حبسه.
ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه: من المسؤول عن سجن فيصل الفيصل؟