فن ومشاهير /مشاهير العالم

كيم كرداشيان: صليت كي تعيش كورتني حياة طبيعية بعد رؤية جثتي على الفراش

كيم كرداشيان وشقيقتها
كيم كرداشيان في برنامجها الواقعي
كيم كرداشيان تروي معاناتها بعد واقعة السرقة
كيم كرداشيان
النجمة العالمية كيم كرداشيان

روت نجمة تلفزيون الواقع العالميّة كيم كرداشيان Kim Kardashian، قصة تعرّضها للسرقة تحت تهديد السلاح في باريس أواخر العام الماضي، وقالت: إنّ هذه التجربة ساعدتها في أن تنضج وتصبح إنسانة أفضل.

كرداشيان (36 عاماً)، أبلغت عائلتها والعالم، في حلقة يوم الأحد من برنامج "Keeping up with the Kardashians" الذي تبثه قناة "E!"، كيف شعرت بالخوف من أن تُغتصب أو تُقتل، أثناء حادث السطو الذي وقع في أكتوبر/تشرين الأول 2016 حين قيّدها لصوص في شقّة فندقيّة فاخرة، وسرقوا مجوهرات قيمتها نحو 10 ملايين دولار.

وقالت كيم لمتابعيها على موقع "إنستقرام" الذين يبلغ عددهم 95 مليوناً: "رأيت أنّ من المهم مشاركة هذه الحكاية من خلال وجهة نظري، وليس في مقابلة حيث يمكن تحريف كلامي".

وأضافت: "مررت بتجربة مأسويّة مرعبة، لكنني لم أسمح لها بأن تضعفني، بل نضجت وتطوّرت وتركت التجربة تعلّمني. ويمكنني القول: إنني أصبحت أفضل بكثير بسببها".

وروت كيم، كيف وضع أحد المهاجمين شريطاً لاصقاً على فمها، وخشيت أن يغتصبها. وأوضحت أنّ الرجل صوّب مسدساً إلى رأسها وقالت: "كنت أعلم أنّ تلك هي اللحظة، سيطلقون الرصاص على رأسي. صلّيت كي تتمكّن كورتني كردشيان Kourtney Kardashian من أن تعيش حياة طبيعية، بعد أن ترى جثتي على الفراش".
 

القاضي يستمع لأقوال كيم كارداشيان بقضية السطو

 

 


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X