بالفيديو نانسي عجرم: أخاف من الطائرة وهذه وجهة سفري المفضّلة

نانسي: أخاف من الطائرة
نانسي وزوجها الدكتور فادي هاشم
نانسي من جلسة تصوير خاصة بمجلة سيدتي
نانسي: ألبومي بعد 3 أسابيع
نانسي عجرم
6 صور

يعاني بعض المشاهير "فوبيا" الطيران، إلا أنّ متطلّبات عملهم تفرض عليهم أن يعيشوا نصف عمرهم في الطائرة، فكيف يتغلّب فنان حُكم عليه أن يقضي وقتاً طويلاً فوق السحاب، على خوفه من الطيران؟


طرحنا هذا السؤال على الفنانة نانسي عجرم، التي اعترفت في لقاء حصري مع "سيدتي نت"، أنّها تفضل السفر براً على الطيران، لأنّها تخاف كثيراً من الطائرة، رغم أنّها تسافر كثيراً خارج لبنان بحكم عملها، الذي يفرض عليها السفر إلى أيّ مكان لديها فيه جمهور يطلبها لحفلة، وأحياناً يكون سفرها لساعات، تقضي معظمها في الطائرة ذهاباً وإياباً.

نانسي عجرم لـ"سيدتي نت": هذا ردي على الذين ينتقدون تعليقاتي في "أراب أيدول"


نانسي تحدّثت لـ"سيدتي نت" عن مشاركتها في "ستار أون بورد" هذا العام، فأعربت عن محبّتها للمشاركة في هذه الباخرة، لأنّها تشعر أنها ليست مجرّد مكان تُحيي فيه حفلة غنائية وتعود بعدها إلى المنزل، وقالت: "أشعر أنّه عالم صغير يجمع عدداً كبيراً من الفنانين، وهذا أمر نفتقده في حفلاتنا العادية. فعلى الباخرة نغنّي معاً وتسود بيننا أجواء مرحة".
وفي حال أرادت السفر للاستجمام، تختار نانسي أن تسافر مع عائلتها، لأنّها تجد السعادة بقربهم أكثرَ من أيّ شيء آخر، وتفضّل أن تسافر إلى مكان لا يعرفها أحدٌ فيه.

نانسي عجرم هي الأكثر مواكبة للموضة بين النجمات العربيات!
وعن ألبوم نانسي 9، كشفت أنه "سيكون بعد 3 أسابيع في الأسواق.
وقد تداول بعض المواقع الإلكترونيّة، أغنية بعنوان "كيفك بالحب"، يُتوقّع أن تحمل الصدى نفسه الذي حملته أغنية "عم بتعلّق فيك"، التي لا تزال تحصد نجاحات كبيرة.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"