هذه النجمة تتصدر ملصق الدورة الـ 70 لمهرجان كان السينمائي الدولي

الممثلة الإيطالية كلوديا كاردينالي
ملصق مهرجان كان2017
كلوديا كاردينالي مليئة بالفرح والحياة
كلوديا كاردينالي
كلوديا كاردينالي نجمة ملصق مهرجان كان
5 صور

كشفت إدارة مهرجان كان السينمائي الدولي عن ملصقها الرسمي للدورة الـ "70" لهذا الحدث الذي يعتبر من الأهم عالمياً.
وتظهر في الملصق ذات الخلفيةالحمراء، الممثلة الإيطالية كلوديا كاردينالي Claudia Cardinale، وهي ترقص بحرية وانطلاق في لقطة يعود تاريخها للعام 1959.
وأرادت إدارة المهرجان أن توصل رسالة ضد الإرهاب الذي طال فرنسا، البلد المنظم للمهرجان، بأن الدورة الجديدة مليئة بالسعادة والحرية والجرأة مثل صورة كلوديا الراقصة بألوانها "الأحمر الملتهب والذهبي البراق ".
وجاء في بيان إدارة المهرجان حول الملصق الجديد: " لا أحد يعبر عن هذه الدورة مثل كلوديا، فهي تضحك وترقص وتعيش، والصورة تشير إلى ممثلة مغامرة وامرأة مستقلة وناشطة اجتماعية".
تقول كلوديا كاردينالي عن ملصق مهرجان كان لهذا العام: "أنا سعيدة جداً لاختيار هذه الصورة، هذه هي الصورة التي أبحث عنها. إنها صورة مشعة وهذا الرقص على السطح في روما أتذكر أنه كان في العام 1959. لا أحد يتذكر اسم المصور، أنا أيضاً نسيت ولكن هذه الصورة تذكرني بأيامي في وقت مبكر، في الفيلم الأكثر شهرة. عيد ميلاد سعيد".
وستكون دورة هذا العام استثنائية من حيث مشاركة الأفلام التي ستحمل تواقيع كبار صناع السينما في العالم، إضافة إلى شخصيات سينمائية فرنسية وعالمية سيتم تكريمها طوال فترة المهرجان الذي سيبدأ في الـ 17-28 مايو المقبل.

نجمات دعمن المرأة خلال مسيراتهن الفنية


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن