اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لبنانية من عائلة سياسية عريقة توقع جاستين بيبر في شباكها.. من هي؟

لبنانية توقع جاستين بيبر في شباكها
الشابة السمراء لوسيانا شمعون
لوسيانا شمعون مع بيبر في السيارة
شمعون مع بيبر بعد الحفل
لوسيانا شمعون مع النجم العالمي جاستين بيبر
5 صور

خلال الأيام القليلة الماضية، ضجت وسائل الإعلام كافة بخبر وقوع النجم الكندي جاستين بيبر Justin Bieber بغرام فتاة أُعحب منها من النظرة الأولى خلال وجوده في البرازيل.

بيبر كان الأسبوع الماضي في البرازيل، حيث أقام حفلتين، حضرهما آلاف المعجبين والمعجبات، إلا أن عينيه كانتا تحدقان بفتاة واحدة ليلة الخميس في مدينة ريو دي جنيرو، حيث أحيا الحفل الأول في فندق Fasano بحضور أكثر من 97 ألف شخص.

الشابة السمراء لوسيانا شمعون Luciana Chemone جعلت بيبر ينحني لها ويقبّل يدها، ثم رافقته بعد الحفل الى ملهى للرقص، ثم الى فيلا ضخمة استأجرها بالمدينة حيث أمضيا الليلة معاً، حسب وسائل إعلام برازيلية.

وحسب "العربية نت"، فإن هذه الفتاة متحدرة من عائلة سياسية معروفة في لبنان، وأشهر أبنائها كان رئيس الجمهورية لعام 1952 كميل شمعون.

ويبدو أن الفتاة انتقلت مع بيبر السبت الماضي إلى سان باولو، حيث أحيا حفلاً فيها أيضاً، ثم سافر في جولة عالمية إلى البيرو، يتبعها إلى الإكوادور وكولومبيا، إلا إذا ألغت الأخيرة حفله الموعود فيها هذا الأسبوع، لإعلانها الحداد العام بسبب مقتل أكثر من 260 شخصاً، بينهم 43 طفلاً، بانزلاق للتربة في مدينة Mocoa بالشمال الغربي الكولومبي.

جاستين بيبر إلى دبي في مايو المقبل


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن