أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بالصور.. «سائقة أوبر» توصل عشيقة خطيبها لمنزله وتكتشف خيانته بالمصادفة

حقائب العشيقة
كانت الصدمة أكبر عندما خرج خطيبها لمساعدة عشيقته في حمل الحقائب
خطيبها يراسلها من أجل إعادة الحقائب
«سائقة أوبر» توصل عشيقة خطيبها لمنزله
ما كتبته السائقة على تويتر
السائقة «مسيكسيلا»
تشات بين «مسيكسيلا» وخطيبها

فى واقعة غريبة اكتشفت سائقة تاكسي «أوبر» خيانة خطيبها عن طريق الصدفة، بعد أن ظلت مخدوعة فيه لفترة طويلة، وذلك عن طريق عملها، عندما قامت بتوصيل فتاة من المطار إلى منزل خطيبها؛ لتكتشف أنها عشيقته.
وطبقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية فقد أشعلت قصة السائقة «مسيكسيلا» موقع التواصل تويتر بعد أن كتبت قصة اكتشافها خيانة خطيبها بالمصادفة، حيث قالت إنها أثناء عملها أقلت إحدى الفتيات من المطار؛ لتكتشف أنها تريد الذهاب إلى عنوان منزل خطيبها، وبالفعل عندما ذهبت إلى هناك وجدت سيارة خطيبها فى الخارج، رغم أنه أخبرها أنه سيسافر لزيارة والدته وأنه حزم حقائبه وغادر صباحاً.

كانت الصدمة أكبر عندما خرج خطيبها لمساعدة عشيقته في حمل الحقائب، اكتشفت «مسيكسيلا» خيانة خطيبها، وقررت الانتقام منهما وتلقينهما درساً قاسياً، حيث غادرت سريعاً ومعها حقائب العشيقة في سيارتها؛ الأمر الذي تسبب في جنون خطيبها وعشيقته.
وفي رسالة لخطيبها سألته عن سبب خيانتها، فعلل ذلك بالملل وحب التغيير، أشعلت قصة «مسيكسيلا» مواقع التواصل، وقد تعاطف معها الآلاف، وأبدوا إعجابهم بما فعلت حيث نشرت سائقة أوبر صورة حقائب العشيقة انتقاماً منها، وقالت «مسيكسيلا» إن أسوأ ما تتذكره أنها شغلت بعض الأغاني الرومانسية لعشيقة حبيبها أثناء توصيلها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X