بعد الـ Bb كريم ثورة الـ Cc كريم !

6 صور

في العام الماضي رحب عالم الجمال بالـ Bb كريم، وهو من اصل كوري، واصبح المستحضر الجمالي الأكثر رواجاً في جميع أنحاء العالم وذلك لأنه يمنحك عدة نتائج في مستحضر واحد منها عنصر الوقاية من الشمس، توحيد لون البشرة، وترطيبها.

وتختلف النتائج التي تمنحها كريمات الـ Bb ولكن الذي يجمع بينها هي أنها تُسوق على أنها كريمات سحرية تغنيكِ عن استخدام عدة مستحضرات على بشرتِك مثل كريم الترطيب، واقي الشمس، كريم الاساس، المكياج، إلخ .
Cc وهي اختصار لـ Color Control أي التحكم باللون، وكسابقتها فهي ذات وظيفتين وهما تحسين لون البشرة ومنحها التغطية وتوحيدها تماماً كالمكياج أو كريم الأساس. ولكن الذي يميزها عن الـ Bb كريم هي أنها ستكون ذات فاعلية أكبر في تصحيح عيوب البشرة وتوحيد لونها وعلاجها، كما أن تغطيتها ستكون أقوى، إي نستطيع أن نقول أنها ستكون كالنسخة المُعدلة من كريم الـ Bb.
الكثير من الماركات سواء كانت من ماركات عالمية أمثال ديور وكلينيك، أو من ماركات ذات أسعار ملائمة للجميع كـ غارنييه طرحت نسختها من كريمات الـ Bb، أما عن كريمات الـ Cc فقد طرحت دار شانيل نسختها منها هذا العام في شرق آسيا حيث نشأت كريمات الـ Bb أولاً هناك ثم انتقلت إلى جميع أنحاء العالم.