النجمات العربيات في موريكس دور : اطلالات بين الفشل والإبهار

كندة علوش في فستان مكشوف الأكتاف من حسن ادريس
اختارت كارلا حداد فستان من الجلد الأسود من Saint Laurent
ميس حمدان في فستان براق من يوسف الجسمي
مي سليم اختارت فستان باللون الزهري من نور عزازي
منى زكي في فستان مكشوف الأكتاف من مرمر حليم
ماغى بوغصن في فستان أسود قصير من الشبك البراق
نانسي عجرم في فستان أزرق براق من Elie Saab
اليس عبد العزيز في فستان براق من لا بورجوازي
ساره أبي كنعان في فستان ذو تصميم فاخر
ريم سعيدي في فستان ناعم من Georges Hobeika
سيرين عبد النور في جمبسوت من Zuhair Murad
باميلا الكيك في فستان أسود من رامي سلمون
اختارت نادين عبد العزيز فستان براق من لا بورجوازي
نادين نجيم في اطلالة مبهرة في فستان من زهير مراد
شيرين عبد الوهاب في فستان براق من Nicolas Jebran
16 صور

أصبح "الموركس دور" Murex d'or الحدث العربي الأبرز لتكريم النجوم والنجمات، حيث ينتظره الجمهور العربي من عام الى عام لمتابعة نجومهم المفضلين يتلقون جوائز الابداع، كما لمتابعة اطلالات النجمات على السجادة الحمراء.
وفي حفل 2017 كانت المنافسة محتدمة بين النجمات لنيل لقب الأكثر أناقة، حيث تنوعت الخيارت بشكل كبير ولافت، وبعض النجمات نجحن في خطف الأنظار بإطلالاتهن وبعضهن الآخر فشلن فشلاً ذريع في سباق الأناقة.
وقد تربعت النجمة "نادين نجيم" على رأس قائمة النجمات الأكثر أناقة في فستانها الأخضر البراق الذي حمل توقيع "زهير مراد" Zuahir Murad، وبالرغم من أن النجمة العالمية "سيلين ديون" Celine Dione كانت قد ارتدت الفستان نفسه سابقا، فقد بدا أكثر جمالا على "نادين".
وكذلك ضمنت النجمة "شيرين عبد الوهاب" مركزاً متقدماً لها على قائمة الأكثر أناقة في فستانها الذهبي البراق ذي قصة "ذيل السمكة" الذي اختارته من تصميم "نيكولا جبران" Nicolas Jebran، واطلالة "نانسي عجرم" أيضاً بدت ناعمة في فستان أزرق براق اختارته من تصميم "ايلي صعب" Elie Saab.
أما بالنسلة للنجمات اللواتي لم تكن اطلالاتهن موفقة فهن "ماغي بوغصن" في فستان أسود قصير من الشبك البراق، وكذلك "باميلا الكيك" في فستان أسود أيضاً اختارته من تصميم "رامي سلمون"، وحتى اطلالة "كارلا حداد" في فستان قصير من الجلد من "سانت لوران" Saint Laurent لم تكن موفقة أو بالأحرى لم تناسب الحدث.
شاهدي بالصور أبرز اطلالات النجمات العربيات في حفل "الموركس دور" Murex d'or واختاري بنفسك النجمة صاحبة الاطلالة الأكثر تميزاً.