"DJ Snake" من موازين: لهذا السبب أرتدي النظارة الشمسية في حفلاتي

DJ Snake
DJ Snake
الحضور
على منصة موازين
DJ Snake خلال المؤتمر
DJ Snake يغني
DJ Snake مع علم المغرب
7 صور

قبل ساعات من عرضه الفني، وفي اليوم الخامس من مهرجان موازين إيقاعات العالم، صرح " DJ Snake " خلال المؤتمر الصحفي لـ "سيدتي نت"، في جواب له عن سر ارتدائه للنظارة الشمسية في جميع حفلاته الفنية وخرجاته الإعلامية أن ذلك يعود إلى بدايات صعوده على الخشبة.

وأضاف: "كنت أصاب بالتوتر الشديد أمام حضور من 100 ألف متفرج وأكثر، قبل أن ينصحني مدير أعمالي بتجريب النظارات لتفادي الضغط الكبير الذي يخلفه هذا الأمر"، معترفاً أن هذه الطريقة أثبتت نجاحها.

وفي أول سؤال وجهته له الصحافة المغربية حول لقائه مؤخراً بالعاهل المغربي الملك محمد السادس، صرح " DJ Snake " أن اللقاء مع صحبة الكوميدي جمال الدبوز وجيمس كان موفقاً، قبل أن يزيد: "أنتم محظوظون بملك من طينة محمد السادس".

سنيك، الذي ترعرع في وسط أسري طغت عليه الأغاني الشرقية، بحكم الأصول العربية لوالدته، عبّر عن انفتاحه على العمل مع فنانين و"ديجيز" مغاربة قائلاً: "أنا من أشد المعجبين بموسيقى الفيزيون، وليس لديّ أي تحفظ عن التعامل مع فنان مغاربة أو عرب، فأنا كبرت في جو تطغى عليها الموسيقى العربية".

و أضاف أنه يحاول دائماً المزج في عروضه بين موسيقاه وبين بعض الألحان المحلية في كل بلد يقدم فيه عرضاً فنياً، فهذا الأمر "يسعد الناس" بالنسبة إلى سنيك، الذي وعد جمهوره المغربي بتقديم مفاجأة من هذا القبيل في سهرته الفنية.

وعن مساره الفني، الذي بصمه بعمله إلى جانب فنانين غربيين كبار أوضح " DJ Snake " أنه لم يتوقع نجاحه بهذا الشكل الكبير وأضاف قائلاً: "اشتغلت كثيراً لأصل إلى هذا المستوى، وأشكر الله على هذه النجاحات، وأعبر عن سعادتي العارمة بحب الناس لي، وبمشاركتي اليوم في أكبر مهرجان فني بالقارة السمراء".

" DJ Snake "، الذي اشتغل في مسيرته الفنية إلى جانب فنانين مشهورين من أمثال ليدي غاغا Lady Gaga و جاستن بيبر Justin Bieber، أدى في سهرة أمس مقاطع صاخبة من أغانيه الأكثر شهرة، وعلى رأسها "تورن داون فور وات"، التي حققت أزيد من 600 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن