اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. عرض أزياء مميز لقصار القامة في دبي

تحاول المنظمة إرسال رسالة مفادها أن الموضة للجميع
عرض أزياء مميز لقصار القامة
العارضات من مختلف أنحاء العالم
عرض أزياء مميز
طول العارضات المشاركات لا يزيد عن 4 أقدام
العارضات من مختلف أنحاء العالم
عرض أزياء مميز لقصار القامة.. في دبي
7 صور
من الذي حدد أن الموضة والأزياء يجب أن تكون لفئة محددة وتحرم منها فئة أخرى، من الذي قال أن طول القامة والنحافة صفات حصرية لعارضات الأزياء؟
دبي كما العادة تكسر القاعدة وتقدم عرض أزياء مخصص لقصار القامة، ففي أسبوع الموضة العربية أقيم للمرة الرابعة، ولأول مرة في الشرق الأوسط عرض أزياء القزمات العالمي، حيث قدمت مجموعة من النساء قصيرات القامة اللواتي لا يتجاوز طول الواحدة منهن 4 أقدام، وهن من الولايات المتحدة وإيطاليا وروسيا وغيرها، عرض أزياء مميزًا، وذلك لتسليط الضوء على حالتهن وعلى حق المصممين على تخصيص بعض من منتجاتهم لهذه الفئة.
يقام عرض أزياء الأقزام العالمي منذ عام 2014، لكن هذه هي المرة الأولى التي ينتقل فيها إلى الشرق الأوسط، في إطار جولة حول العالم، حيث تحاول المؤسسة المنظمة للعرض إرسال رسالة مفادها أن الموضة للجميع وليست فقط لأصحاب مظهر معين، من خلال التجوال وزيارة أبرز منصات الموضة في العالم، بما في ذلك أسابيع الموضة في باريس ونيويورك.
وقالت مؤسسة العرض، مريم شالك، أن فكرة العرض خطرت على بالها عندما كانت تتسوق في متجر ورأت امرأة «قصيرة القامة» تشتري أغراضها من قسم الأطفال، مشيرة، إلى الإحباط الذي تشعر به بسبب عدم وجود خيارات كثيرة أمامها، وتابعت، حينها أدركت أن هناك نقصًا حقيقيًا في صناعة الأزياء التي تنطوي على تفرقة ضد الناس الذين ليسوا طوال القامة ونحفاء.