فنادق ومنتجعات وسبا "أنانتارا" أبوظبي بعروض خاصّة في رمضان

فنادق ومنتجعات وسبا "أنانتارا" في أبو ظبي تستقبل ضيوفها في أجواء رمضانية عائلية
قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة "أنانتارا" يدعو الضيوف للانغماس في التقاليد العربية ضمن تجربة رمضانية على خطى أهل البادية
منتجعات جزيرة صير بني ياس تقدم ملاذًا هادئًا للضيوف
3 صور

للاستمتاع بأجواء رمضان العائلية، فإن فنادق ومنتجعات وسبا "أنانتارا" أبوظبي هي الوجهة المثلى، من خلال فنادقها الخمسة الفريدة المتواجدة في ثلاثة مواقع في أبوظبي: قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة "أنانتارا"، وفندق وسبا القرم الشرقي، وثلاثة منتجعات في جزيرة صير بني ياس الفاتنة، منتجع وسبا جزر الصحراء ومنتجع فلل اليم ومنتجع فلل السهل.

في فندق ومنتجع القرم الشرقي بإدارة "أنانتارا"،سيستمتع الضيوف بـ"بوفيه" فطور من المطبخ العالمي بـ185 درهمًا إماراتيًّا يشمل الأطباق العربية مثل الطاجن بلحم الغنم والسمكة الحارة والمدلوكة. وخلال الساعات المتأخرة، يمكن للضيوف الاختيار من بين قوائم السحور على أنغام العود ونكهات الشيشة في خيمة السحور حتى الثالثة والنصف فجرًا.
ويقدم "أنانتارا" سبا عروضًا خاصة، مثل طقوس الحمّام التركي التقليدي، وجلسات التدليك، وعرض "اختر وامزج".
أما "مانغروفز لايف ستايل"، فينظم برنامج اليوغا الذي يمتد لأربعة أسابيع، بقيادة ساشا كوينس، كل أحد خلال رمضان، والذي يساعد في التخلص من السموم المتراكمة، من خلال تمارين التنفس ووضعيات الجسم.
من جهة ثانية، يدعو قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة "أنانتارا" الضيوف للانغماس في التقاليد العربية ضمن تجربة رمضانية على خطى أهل البادية.
في الردهة العلوية، يقدم مطعم السهيل قائمة فطور بسعر 210 دراهم إماراتية*، ليمنح رواده تجربة تذوق الأطباق العربية الرفيعة بينما يستمتعون بمنظر الكثبان الرملية. وللذين يبحثون عن مغامرات هذا الصيف، فإن منتجع الصحراء يوفر أنشطة ترفيهية متنوعة تمكن ضيوفه من اكتشاف أسرار الربع الخالي، وتشمل ركوب الجمال والرماية وركوب سيارات الدفع الرباعي والتزحلق على الرمال.
وأخيرًا، للباحثين عن ملاذ هادئ، يمكنهم الاستمتاع بسفر نحو منتجعات جزيرة صير بني ياس بإدارة "أنانتارا"، حيث تقدم المنتجعات الثلاثة لضيوفها الكرام تجارب متنوعة لعطلة تتسم بالهدوء والرفاهية، سواء من خلال فخامة الواجهة الشاطئية، أو الحياة البرية المدهشة أو قضاء وقت ممتع مع العائلة.
عند غروب الشمس، يمكن للضيوف، برفقة العائلة والأصدقاء، زيارة مطعم الشمس أو شواء "السافانا" أو مطعم "أوليو"، والتي تحرص على تقديم باقة من أرقى أطباق الفطور المختارة من المطبخ الشرق أوسطي.

يمكن للضيوف الاستفادة من عرض فنادق ومنتجعات وسبا "أنانتارا" أبوظبي، من خلال خدمة الشراء المسبق. كما الحصول على خصم 20% عن إقامتهم في أي من المنتجعات الثلاثة عند الحجز قبل سبعة أيام، أو خصم 30% للحجوزات التي تتم قبل 21 يومًا.