فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسل "الهيبة" يخطف الأنظار في حفل إطلاق MTV لخارطة برامجها

الممثل يوسف الخال
بديع أبو شقرا وكارين رزق الله ورودني حداد
الممثلة ريتا حرب
الممثلة فيفيان أنطونيوس
الممثلةنادين نسيب نجيم
الممثل بديع أبو شقرا
الممثلة رانيا عيسى
الممثلة كارين رزق الله
صورة تجمع فريق عمل مسلسل "أدهم بيك"

في لقاء استبق شهر رمضان المبارك بأيام قليلة، جمعت محطة MTV الإعلاميين والفنانين، في حفل إطلاق خارطة برامجها الرمضانيّة، التي تنافس من خلالها بثلاثة مسلسلات وثلاثة برامج.
وخصّصت المحطّة استديوهاتها في بيروت لعقد مؤتمرات جانبيّة لكل عمل، من برنامج المقالب "عيش وكول غيرها" مع كميل أسمر، إلى "كل ميلة عيلة" مع ميشال أبو سليمان، و"اتركها علينا" مع محمد قيس، أما المسلسلات التي تخوض المحطة المنافسة من خلالها فهي "الهيبة" لتيم حسن ونادين نسيب نجيم، "أدهم بيك" لـ يوسف الخال، و"لآخر نفس" لكارين رزق الله وبديع أبو شقرا اللذين نجحا في خطف الأضواء في رمضان الماضي في مسلسل "مش أنا".
المحطّة خصّصت استوديوهاتها لعقد لقاءات بين الفنانين والصحافيين، وكان لافتاً خطف مسلسل "الهيبة" الأضواء، إذ عقد منتجه صادق الصباح مع كاتبه هوزان عكو مؤتمراً صحفياً بحضور الممثلة نادين نسيب نجيم، شاركهم فيه الممثل تيم حسن من مكان التصوير مباشرة، حيث نقلت الكاميرات مباشرة كلمة لتيم تحدّث فيها عن سير التصوير وعن دوره في المسلسل بشكل مقتضب، ليستأنف التصوير في أيامه الأخيرة قبل انطلاق العرض الرمضاني.
أما نادين، فتحدّثت عن دور "عليا" الذي تجسّده في المسلسل، وقالت إنّه أسهل من دور "ميسا" الذي جسّدته في مسلسل "نص يوم"، الذي تطلّب منها الكثير من التحضير حيث لعبت خلاله أربع شخصيات.
وقالت نادين إنّ ثمّة طقوس تقوم بها قبل تصوير أي مسلسل، إذ تبتعد عن الناس لضيق الوقت وكي تبقى في جو التصوير والأهم كي تبتعد عن الطاقات السلبيّة.
ورفضت نادين الحديث عن مصدر هذه الطاقات مكتفية بابتسامة لامبالية.
الكاتب هوزان عكو بدوره تحدّث عن القصّة التي تمّ وضع إطارها مع شركة الإنتاج، مع ثناء المنتج صادق الصباح الذي أكّد أنّ ثمّة أزمة نصوص في العالم العربي، رغم تأكيده أنّ ابتعاده عن النصوص المقتبسة لم يكن بسبب الانتقادات التي طالته في الأعوام السابقة.
مسلسل "أدهم بيك" الذي ضمّ صنّاع العمل وبطله يوسف الخال، كان له حصّة من اهتمام الصحافة، وهو مسلسل يدور في حقبة الاحتلال الفرنسي للبنان حول رجل تبدّل رغبة الانتقام قناعاته.
وقد أعرب يوسف الخال عن تفاؤله بالعمل الذي يلعب فيه دور البطولة المطلقة، يشاركه النجوم يوسف حداد وبيتر سمعان وفيفيان أنطونيوس وغيرهم.
مسلسل "لآخر نفس" بدوره حظي باهتمام الصحافة، بعد النجاح الكبير الذي حقّقه الثنائي بديع أبو شقرا وكارين رزق الله في مسلسل "مش أنا" الذي عرض في رمضان الماضي، والمتوقّع استثماره هذا العام تحت إدارة المخرج أسد فولادكار، في دراما ينتظرها المشاهد اللبناني على وجه الخصوص، ويأمل صنّاع العمل أن تشدّ المشاهد العربي في شهر رمضان رغم قسوة المنافسة.
خارطة برامج MTV هذا العام يطغى عليها الجانب المحلّي، في تشجيع للدراما المحلية، وتغيب عنها البرامج الحوارية، لصالح برامج التسلية والألعاب، وتأمل إدارة المحطة في أن تستقطب نسبة مشاهدة مرتفعة أسوةً بالعام الماضي حيث حققت المسلسلات التي عرضت على شاشتها أعلى نسبة مشاهدة.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X