الشهري يراهن على نجاح "أحلى رحلة" في التلفزيون السعودي

محمد الشهري والزميل وليد عنتر والاعلامي علي الغفيلي
صورة من المؤتمر الصحفي
خالد المسينيد في المؤتمر
صورة من المؤتمر الصحفي
6 صور

أعلن الإعلامي السعودي محمد الشهري أنه يعد الجمهور بتقديم العديد من المفاجآت والجوائز الضخمة في شهر رمضان من خلال برنامج المسابقات "أحلى رحلة" الذي يقدمه يومياً في الساعة الواحدة ليلاً خلال 19 يوماً في الشهر الفضيل على القناة السعودية الأولى.
وأوضح أن البرنامج يهدف للتعريف بالمواقع السياحية والتاريخية في المملكة من خلال أسلوب شيق ومبتكر ومسابقات تطرح على المشاهدين بشكل مباشر عبر الاتصال الهاتفي أو إرسال رسالة نصية أو المسابقة الخاصة بمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، مقدماً الشكر للتلفزيون وشركة جديرة منتجة العمل على إتاحة الفرصة له لتقديم هذا البرنامج المميز، وعدها مسؤولية كبيرة متمنياً أن يستطيع من خلالها تقديم ما يليق بذائقة المشاهد السعودي.
وصرح الشهري، خلال الحفل الذي أقيم في فندق قصر الرياض لإطلاق البرنامج بالعاصمة السعودية مؤخراً، أنه لا ينافس أحداً، معتبراً أن "حروف وألوف" ابنه الراحل الذي حزن عليه و"أحلى رحلة" طفله الجديد الذي يولد ويستقبله بكل فرح وسعادة، وتابع: "الزميل طارق الحربي الذي قدم "حروف والوف" من بعدي أكن له كل التقدير وأتمنى له التوفيق، ولا ألومه في تقديمه للبرنامج، وربما أجاد أو قصر والحكم للجمهور".
وأكد أنه سعيد بالعمل للتلفزيون السعودي ويتمنى أن يحظى البرنامج بالمتابعة الجماهيرية التي يستحقها خاصة وأن صناعه بذلوا مجهوداً كبيراً لتقديم أكبر برنامج مسابقات في ظل وجود فريق متكامل في الإعداد والإخراج وباستخدام أحدث التقنيات.
فيما أشار خالد المسيند القائم على فكرة وإنتاج المسابقة من خلال شركته "جديرة"، إلى أنه يراهن على نجاح برنامج "أحلى رحلة" حيث أن الفكرة الرئيسية تهدف إلى التعريف بالأماكن السياحية والتاريخية في المملكة ويتضمن تقديم جوائز كبرى للفائزين وسحباً يومياً على الجوائز ومنها سيارات وجوائز قيمة.
وذكر أن هناك اتفاقاً مع التلفزيون السعودي على تقديم مواسم جديدة من العمل خلال السنوات القادمة، موضحاً أن البرنامج رصدت له جوائز قيمة، وأبان أن فكرته تتضمن طرح أسئلة على المشاهدين عن مناطق ومدن المملكة تعتمد على الثقافة العامة والمعلومات التاريخية.
وقد حضر حفل إطلاق "أحلى رحلة" عدداً كبيراً من الفنانين ومنهم تركي اليوسف وسعد خضر وعلي إبراهيم، والإعلاميون والصحفيون ومنهم علي الغفيلي، وأيضاً مشاهير السوشيل ميديا، ووليد الشلهوب المشرف العام على الإعلان التجاري بهيئة الإذاعة والتلفزيون.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"