اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيرين عبد النور تسأل عن زواجها في "قناديل العشاق" عبر "أسئلة النجوم"؟

جلال شموط وسيرين عبد النور من مسلسل "قناديل العشاق"
سيرين عبد النور أثناء التحضيرات لتصوير مسلسل "قناديل العشاق"
سيرين عبد النور من مسلسل "قناديل العشاق"
سيرين عبد النور من مسلسل "قناديل العشاق"
المخرج سيف الدين سبيعي خلال تصوير مسلسل "قناديل العشاق"
سيرين عبد النور من مسلسل "قناديل العشاق"
سيرين عبد النور من مسلسل "قناديل العشاق"
8 صور

عمل أثار الجدل قبل عرضه ويعتمد بحسب الكاتب خلدون قتلان على الفترة التاريخية في العام 1734. وهي الفترة التي سبقت دخول أسعد باشا العضم إلى دمشق حيث أنها كانت في فترة عانى فيها الدمشقيون من انعدام الأمن وسادت الفوضى.

وقصة العمل بشكل عام بنيت على القواعد الرومانسية التي تدمج الخيال السردي في الواقع التاريخي مرتكزة على حقيقة المجتمع الدمشقي والبعيد بميله وطبعه عن العنف . في ظل كل ذلك حضرت إيف اليهودية ( سيرين عبد النور ) وهي شخصية تبدأ باسم بلقيس وهي فتاة لبنانية متزوّجة ولديها ابنة، تتعرّض لحادثة حيث يقتل زوجها وتضطرّ لقتل من قتل زوجها وتهرب إلى بيروت. وهناك تلتقي بسيدة دمشقية تدعى "كوكب"، تهرّبها إلى دمشق وتجعلها تعمل عندها في مكان للرقص والاستعراض "ماخور كوكب". وتطلق عليها اسم إيف اليهودية صاحبة الصوت الجميل والتي ستقدم مجموعة من الأغاني في المسلسل ولتبدأ مغامراتها حيث تقع في حب شاب بسيط يدعى ديب ( محمود نصر ) على الرغم من إعجاب كبار خواجات الشام بها وطلبهم لرضاها. سيرين تظهر في العمل الذي يخرجه سيف الدين سبيعي بعدد من الفساتين المصممة خصيصاً لتلك المرحلة التاريخية والتي تم تصميمها خصيصاً بالإضافة إلى لوك شعر أحمر .
يعرض "قناديل العشاق" على "الجديد" و"سوريا للدراما" و"الحياة" و"روتانا خليجية"
الفنانة سيرين عبد النور توجهت إلى قراء "سيدتي" ضمن مسابقة "أسئلة النجوم" بالسؤال الآتي: هل ستتزوج إيف بـ ديب في نهاية المسلسل؟

يمكنكم الإجابة على هذا السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"سيدتي" عبر   فايسبوك سيدتي نت وتويترسيدتي نت وانستقرام سيدتي نت  والفوز بجوائز قيّمة. بإمكانكم معرفة جواب سيرين عبد النور على  مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة  بـ"سيدتي" وسيدتي tv

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"