محمد حداقي يفتح الباب أمام الممثلين للمطالبة بحقوقهم من مسلسل "العراب 2"

من مسلسل العراب
من مسلسل العراب
صورة تعليق رنا جمول
صورة تعليق عبد الله حصوة
من مسلسل العراب
صورة تعليق ريم نصر الدين
6 صور

بعد إعلان الفنان محمد حداقي عن نيته رفع دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة لمسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" وتدخل مدير الشركة الكاتب مازن طه واعداً بالحل الفوري و السريع، ارتفعت أصوات ممثلين آخرين مطالبين بحقوقهم من عمل آخر تم تصويره قبل حوالي العام ونصف العام وهو الجزء الثاني من مسلسل "العراب" للمخرج حاتم علي وإنتاج شركة " كلاكيت ميديا ".

وكان موقع "سيدتي نت" قد انفرد حصرياً بخبر عدم تلقي عدد من الممثلين لأجورهم بالمسلسل ما عدا النجوم تقريباً الذين تلقوا كامل اجورهم بينما قالت مصادر من داخل العمل أن الفنيين العاملين في المسلسل تقاضوا كامل اجورهم في المسلسل .

الفنانة الشابة ريم نصر الدين كتبت تعليقاً على صفحتها الخاصة على "فيسبوك" أكدت فيه عدم تلقيها أجرها من العمل وقالت فيه : "كتب الفنان محمد حداقي بوست أنه بده يرفع دعوى قضائية كرمال اجور الفنانين و الفنيين بمسلسل " مذكرات عشيقة سابقة " يلي ما اندفعت و بعد ساعة من البوست تم حل المشكلة !!.".

وأضافت ريم : "طيب نحنا يلي اشتغلنا بالعراب الجزء الثاني و لهلأ ما أخدنا باقي اجورنا من شركة كلاكيت !! .. معقول المشكلة انه لهلأ ماحدا من يلي كانوا بالمسلسل ماحكا بشكل علني إنه بدنا أجورنا ولهلأ ماحدا تجرأ يقول أنه بدو يرفع دعوى عالشركة !! .. على مسلسل صرلو سنة و نص خالص !! و الشركة عم تصور عمل تاني !! .. شركة كلاكيت يلي أساساً مابقى ردوا على تلفوناتنا !! .. هاد دليل أنه الإنسان لازم يطالب بحقه بشكل قانوني او بروح عليه !! .. شكرا إلك أستاذ محمد .. لأنك حكيت مو بس عنك وعن كل الفنانين و الفنيين يلي شاركوا بالعمل ".

وشاركت كل من الممثلتان مي السليم ونانسي الخوري في التعليق على البوست الذي نشرته ريم لكن الأخيرة سرعان ما حذفت البوست بعد ساعات قليلة من نشره دون معرفة الأسباب .

بينما كانت قد سبقتها الفنانة رنا جمول التي كتب تعليقاً على صفحة مدير إدارة الإنتاج بشركة "كلاكيت" وائل شيخ البساتنة وقالت رنا في تعليقها : "مرحبا وائل كيفك .. شو مشان العراب 2 ما كأنو في لامبالاة بالتعاطي معنا .. عالقليلة حدا يعتذر منا و يفهمنا شو سبب هالتأخير اللي نحنا عم نتحملو وليش بدون أي تواصل من الشركة .. ولو .. مانحنا ممثلين معروفين و معروفة أرقامنا .. ياريت حدا يتصل و يتصرف بشكل لائق متل العادة " .

بينما الريجيسير عبد الله حصوة الذي عمل في المسلسل أكد الموضوع قبل مدة ولفت إلى أن محاسب الشركة لا يرد على اتصالاتهم .

يشار إلى أن شركة "كلاكيت ميديا" تصور حالياً مسلسل "جيران" للمخرج عامر فهد بمشاركة عدد من النجوم بالإضافة إلى خريجي برنامج "آراب كاستينغ " .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"