فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"نوستالجيا" الزمن الجميل في "بعلبك" بصوت رامي وبريجيت وألين

رامي وبريجيت وألين على أدراج بعلبك
رامي عياش من على "مسرح بعلبك"
رامي وبريجيت وألين على أدراج بعلبك
رئيسة مهرجانات بعلبك تسلم درعاً تكريمياً للفنان روميو لحود
رامي وبريجيت وألين على أدراج بعلبك
من على مسرح
رامي وبريجيت وألين على أدراج بعلبك
رامي وبريجيت وألين على أدراج بعلبك
رئيسة مهرجانات بعلبك تسلم درعاً تكريمياً للفنان روميو لحود
رئيسة مهرجانات بعلبك تسلم درعاً تكريمياً للفنان روميو لحود

أحيا البوب ستار رامي عياش أمس الجمعة اللّيلة الأولى من مهرجانات بعلبك إلى جانب النجمتين بريجيت ياغي وألين لحود، فشكّل  الثلاثي اللّبناني الخيارَ الأفضل لإحياء "عيد الشباب الستين لليالي اللبنانية ".

 

الحفل بدأه رامي  بأغنية "لبنان يا قطعة سما" للراحل الكبير وديع الصافي حتى تراءى للحضور أنّ عواميد بعلبك تهزّ لقوّة صوته، فكان أداؤه العالي يليق بعظمة المكان، وانتقل بعدها إلى أغنيته "جبران" حيث تمايل الجمهور على أنغامها لتطل بريجيت من بعده بأغنية "شو في خلف البحر" فأبحر معها الحاضرون برحلة إلى الفردوس، تلتها ألين لحود بـ "أخذوا الليل" فأشعلت أدراج بعلبك بـ "نوستالجيا" وحنين إلى الماضي.

 

استمرت الاحتفالية حوالي الساعة والنصف تألّق خلالها رامي وبريجيت وألين بكوكبة من أغاني الزمن الجميل بالإضافة إلى "مَدلي" من أغانيهم الخاصة، رافقهم فيها ثلاثون راقصاً زيّنوا اللّوحات، ومؤثرات خاصة ضوئية تراقصت بين هياكل قلعة "بعلبك".

وفي ختام الحفل تمّ تكريم الفنان روميو لحود من قبل رئيسة مهرجانات بعلبك، وأدلى رامي بمداخلة ذكّر فيها الحضور بأن "للفنان القدير المكرّم فضلٌ في اكتشافه في برنامج استوديو الفن".

 

في كواليس الحفل كان للفنان رامي عياش حديث خاص لـ"سيدتي نت" عن أهمية هذا المهرجان ، فتوجه بالشكر للجنة "مهرجانات بعلبك" والقيمين لإيمانهم به "الحمدالله كانتا حفلتين ناجحتين جداً".

 

 وتابع: "لقد كان المهرجان عملاً كاملا متكاملاً بدءا بالراقصين مروراً بالإخراج وصولا إلى الموسيقى ، وعن وجود بريجيت وألين معه قال "وردتان ناعمتان ووجودهما ناعم وجميل".

 

وعن أعماله الجديدة كشف رامي أنه "إضافة إلى المهرجانات التي سيحييها في لبنان، وقّع على مسلسل جديد من كتابة منى طايع ولن يكون عملاً تاريخياً، متكتماً عن باقي التفاصيل إلى وقت لاحق".

 

بريجيت ياغي العروس الجديدة قالت لـ"سيدتي نت" أنها لم تقوم بشهر العسل "تزوجت وأتت إلى التمارين". وأشارت إلى أنّ "بعلبك" كانت حلماً لها ، وهناك من يملكون مسيرة أطول من التي تملكها ولم يصعد على هذا المسرح العريق".

وأضافت : أعتبر نفسي محظوظة والحمدالله على كل شيءـ الأهم هو أن أرفع اسمي واسم عائلتي واسم والدي".

 

أما الفنانة ألين لحود التي كانت "دينامو" المهرجان قالت "أنها حققت حلم "بعلبك" مرتين مرة في العام 2009 واليوم بعد 8 سنوات، في النهاية، بعلبك هي مجد العمالقة، وهي مسؤولية وفخر وفرحة لا توصف وكل مرة يغني فيها الفنان يشعر أنها المرة الأولى.

 

وعن وصفها بالـ"دينامو" ضحكت وقالت "الحمدالله كل أحد منا أخذ شخصيته ووضع بالإطار الذي يشبهه، وأنا معروفة على المسرح أقوم بتفجير كل طاقاتي لأنني أشعر أن المسرح ملعبي.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

اقرأ ايضاً

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X