أزياء /إطلالة النجمات

اطلالات جريئة للنجمات العربيات وفي المقدّمة ميريام فارس!

فستان أسود من Saint Laurent اختارته اليسا
هيفاء وهبي في فستان مخطط من Balmain
تألقت نانسي عجرم في تصميم مميز من Elie Saab
فستان أسود من Saint Laurent اختارته اليسا
فستان من الترتر البراق اختارته اليسا لتصوير الفيديو كليب الجديد
نانسي عجرم على المسرح في فستان من Elie Saab
اختارت نانسي عجرم فستان ذو تصميم لافت من Saint Laurent
هيفاء وهبي في فستان من الترتر الزهري
نانسي عجرم على المسرح في فستان ذي تصميم مميز
هيفاء وهبي في فستان ملون من Balmain
ميريام فارس
اطلالة شاهدنا بها ميريام فارس مؤخراً

ابتعدت النجمات العربيات خلال الصيف عن الأضواء بشكل أو بآخر، غير أننا لاحظنا أنهنّ بدأن العودة الى الساحة الفنية رويدًا رويدًا، منهنّ من عدنَ الى إحياء الحفلات، ومنهنّ من عدنَ الى جلسات التصوير، أو إلى تصوير الأغنيات بطريقة الفيديو كليب، وقد لفتتنا اطلالات أربع نجمات، هنّ: اليسا، وهيفاء وهبي، وميريام فارس، ونانسي عجرم.
حيث عادت كل منهنّ باطلالة جديدة ومختلفة، فعلى المسرح شاهدنا "نانسي عجرم" في عدد من الاطلالات المميزة، منها: فستان قصير باللونين الأسود والذهبي من "سانت لوران" Saint Laurent، وجمبسوت براق من "ايلي صعب" Elie Saab بدا رائعًا عليها، نسقته مع صندل باللون الفضي، وأيضًا فستان سهرة طويل باللون الأزرق الداكن، بدت اطلالتها به أنيقة وراقية.
كذلك فقد شاهدنا اليسا خلال تصوير الفيديو كليب الجديد الخاص بها، وقد اختارت فيها فستانًا من الترتر البراق باللون الفضي، وفستانًا أسود قصيرًا اختارته من "سانت لوران" Saint Laurent أيضًا.
ومن جهة اخرى تألقت هيفاء وهبي في إحدى جلسات التصوير، في فستان مخطط وملون، اختارته من دار "بالمان" Balmain، ونسقته مع صندل باللون الذهبي.
أما "ميريام فارس" فقد فاجأت جمهورها باطلالة صادمة هي الأكثر غرابة، لتصوير الفيديو كليب الجديد حيث اختارت تسريحة شعر مجدّلة باللون البنفسجي، وملابس مبتكرة مستوحاة من النمط الرياضي الشبابي.
شاهدي اطلالات أبرز النجمات العربيات مؤخرًا، واخبرينا رأيكِ بالاطلالة التي نالت اعجابك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X