النجمة التركية سيرناي ساريكايا أنيقة بـ بنطلون الجينز

بإطلالة كلاسيكية بسروال الجينز وحذاء بكعب عال
سيرناي ساريكايا بإطلالة راقية وبسيطة باللون الأزرق السماوي وسروال الجينز
سيرناي ساريكايا اختارت إطلالة بسيطة وعصرية
بإطلالة بسيطة وعفوية بسروال جينز
سيرناي ساريكايا ترتدي روال جنز مع زينة للشعر
سيرناي ساريكايا ترتدي سروال جينز مع كنزة باللون الأسود
بإطلالة شبابية عصرية بسروال جينز وقميص باللون الأزرق السماوي
بإطلالة أنيقة ومميزة ببنطلون الجينز
سيرناي ساريكايا اختارت بنطلون جينز مع حذاء بكعب عال
سيرناي ساريكايا تختار بنطلون جينز ممزق مع قميص خفيف
بإطلالة مميزة وجذابة اختارت فيها بنطلون جينز مع سترة من الجينز
12 صور

جذبت النجمة التركية الشابة  سيرناي ساريكايا أنظار الجميع إليها، من خلال أدائها للعديد من الادوار المميزة، والتي استطاعت من خلالها ان تترك بصمتها في مجال التمثيل، كما أنها استطاعت من خلال اختيارها الأنيق والراقي للأزياء، من لفت الأنظار إليها وإلى اطلالاتها.

وبعد أن قمنا بجولة على إطلالات سيرناي، لاحظنا أنها تختار في مختلف الأوقات والمناسبات، اطلالات بـ بنطلون الجينز، بطريقة مميزة وكلاسيكية في بعض الأوقات، أو عصرية وكاجوال في أوقات أخرى. فرأيناها متألقة بـ بنطلون الجينز ممزق باللون الرمادي الغامق، نسقت معه كنزة بتصميم بسيط باللون الأسود، فحصلت على اطلالة كاجوال مميزة. وفي اطلالة أخرى ارتدت بنطلون جينز غير مزين بنقشات، مع كنزة باللون الأسود وسترة من الجلد الأسود، مع حذاء بكعب عال، ما أضفى عليها أسلوبًا كلاسيكيًّا راقيًا. وفي اطلالة مشابهة اختارت سيرناي بنطلون الجينز بلون فاتح، مع قميص باللون الأبيض، وحذاء بكعب عال بتصميم مفتوح. ونسقت مع اطلالة بـ بنطلون الجينز، سترة من الجينز بتصميم شبابي وعصري، مع حقيبة يد ذات تصميم غريب.

دائمًا ما تختار سيرناي اكسسوارات تليق بها وبأسلوبها، فتختار زينة للشعر، وعقودًا ذات تصاميم كبيرة وشبابية، بالإضافة إلى حقائب اليد وغيرها.

شاهدي اطلالات سيرناي ساريكايا بـ بنطلون الجينز، وشاركينا رأيكِ فيها.