هيلين فلاناغان تتحدث صراحة عن معاناتها اضطرابات في الأكل

هيلين فلاناغان وابنتها
هيلين وابنتها
هيلين فلاناغان
هيلين فلاناغان وابنتها
هيلين فلاناغان وصديقها وابنتها
5 صور

هوس النحافة الذي يسيطر على معظم الفتيات والنجمات ليس بالأمر الممتع للكثيرات اللواتي يضطررن لإتباع حميات غذائية قاسية قد تصل للامتناع عن تناول الطعام في سبيل الحصول على جسمٍ مثالي.
إلا أن ذلك ليس الحال بالنسبة للممثلة هيلين فلاناغان Helen Flanagan التي تحدثت عن معاناتها من اضطرابات غذائية امتدت من عمر 16 سنة حتى بلغت 23 من عمرها .

الممثلة تحدثت عن مرض "فقدان الشهية" الذي عانت منه وعن المعركة التي خاضتها مع والدتها ولا تزال تعاني منها ـ إذ على الرغم من شفائها لا تزال والدتها مصرة على مراقبة وزنها وانتقادها في حال شعرت بانخفاض وزنها .

للبنات.. تعرفي إلى أسباب وعلاج مرض «الأنوركسيا»


وفي مقابلة أجرتها قالت لمجلة فابولوس: "كان لدي مشكلة مع طعامي في الفترة الممتدة من عمر 16 إلى 23 عاما. كنت مهووسة بكوني نحيفة".

هيلين، 26 عاما، ادعت أنها تأكل كعكة كل يوم، ولكن لديها نسبة أيضس عالية بمعنى أنها لا تكتسب الوزن بسهولة .

علاج النحافه


وأوضحت: "كان صديقي [سكوت سنكلير] يعتقد أنني نحيفة جدا وأخذتني أمي إلى الطبيب إذ كانت تعتقد أن هناك أمراً ما في في الغدة الدرقية، ولكن لم يكن الأمر هناك.

كل ما في الامر أنني آكل بشكل طبيعي إلا أنني لا أكتسب وزناً ، بعض الناس يسألونني ما إذا كنت بخير .

"أنا حقاً بخير، أنا أحب طعامي، آكل الكعك كل يوم". وتعهدت هيلين بعدم نقل هوسها السابق بالنحافة إلى ابنتها .

وأضافت: "غنه أمرٌ رهيب أن تعاني مع مشاكل تتعلق بالأكل، وأكره أن تعاني ابنتي من اضطراب في الأكل، لذلك حتى لو تباطأت عملية التمثيل الغذائي وزاد وزني ، ساتقبل ذلك، وأنا لا أريد لابنتي في أي وقت لها أن تسمع امها تتحدث عن اتباع نظام غذائي. "