جمال /عطور

عطور جديدة برائحة الزهور تخطف الأنفاس

عطور صيفية
قومي بتجربة عطر "فلور ميسك من نارسيسو رودريغيز"
Narciso Rodriguez fleur musc
Miss Dior Absolutely Blooming
Paradiso Assoluto Roberto Cavalli
جرّبي عطر "مس ديور ابسولوتلي بلومنج"
عطر "باراديزو اسولوتو من روبيرتو كافالي"

لعلّ رائحة العطور المصنوعة من الزهور، هي من أفضل الروائح في فصل الصيف، كونها تجعلك في حال من الانتعاش والفرح الدائمين.
"سيدتي نت" يعرّفك في الآتي على ثلاثة عطور مميزة، تعتمد في تركيبتها على روائح الزهور الأخّاذة التي تخطف الأنفاس:

عطر "مس ديور ابسولوتلي بلومنج" Miss Dior Absolutely Blooming
عطر ملوكي منعش بعبير الأزهار، مع "المقدار المناسب" من عبير الفواكه، يعكس التناغم الإيجابي المرهف في تركيبة تلائم المرأة الفرحة التي تحب الحياة.
يتمتّع العطر بالمزيج الفريد لأناقة "ديور"Dior، التي تجمع ما بين اللا مبالاة والجرأة. ويضم خلاصة ورود "غراس" الرائعة، ووردة سنتيفوليا، التي أُطلق عليها هذا الاسم بسبب بتلّاتها المئة، والتي تنشر درجاتها العطرية العسلية والفلفلية. وبتناغم تام مع الورد الجوري، تشعر وردة أيار/مايو الرائعة بالسعادة المطلقة، ويعانق ثنائي الأزهار هذا، تناغم الفاوانيا المتألّق.
ويتميز العطر بدرجات أساسية من المسك الأبيض، الذي يغلّف التركيبة بأكملها وينبعث لمعانقة الدرجات الطاغية بعبير الأزهار.

عطر "باراديزو اسولوتو من روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli Paradiso Assoluto
عطر بمثابة تحية تقدير رقيقة من الحواس إلى الرغبة والجاذبية، ويحتضن رؤيةً لحب الاستمتاع بالحياة. يعكس هذا العطر شخصية امرأة تتمتع بروح حرة، يقودها بحثها إلى حديقة "باراديزو" الغنّاء والخضراء، فتفيض سحرًا.
تمزج افتتاحية العطر نفحات عليا نضرة وجذابة من الفلفل الوردي، مع الوستارية الحلوة والمغرية. وتعرض هذه المقدمة في تباين ذكي نفحة الياسمين البري، يقابلها بشكل حيوي تناقض من زنبق أحمر جذّاب.
أما الخاتمة الملتهبة لهذه السيمفونية الآسرة جدًّا من الزهور، الأثر الغريب والفاخر للفانيليا، وخشب الصندل والباتشولي، فتسحر الحواس وتترك انطباعًا عميقًا ودائمًا.

عطر "فلور ميسك من نارسيسو رودريغيز"Narciso Rodriguez fleur musc
يمثّل عطر أنوثة جريئة وشغوفة، ويذكّر بالسحر والأناقة. ولد من رغبة في ابتكار عطر بقلب غني بالمسك، ومُحاط بأزهار وردية غنية ودافئة، تولّد وردة فريدة. مستوحى من النساء اللواتي يعبّرن عن طابع الاستقلالية بأناقة رائعة.
يضم العطر باقة وفيرة من الأزهار ذات درجات مفعمة بالحيوية، تغمر قلب المسك بالدفء والإرهاف. وتمتزج الأزهار الوردية الفاخرة التي يعزّزها الفلفل الأسود بالمسك النادر، في حين تبعث درجات كهرمانية وخشبية بيضاء – مزيج من البتشول والكهرمان الناعم – إشراقَها، لتأتي النتيجة وردة متألقة وفائقة الجمال.

 

جديد طلاء الاظافر: دمج الوان وتصاميم مبتكرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X